منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ديب فيست 2024.. ملتقى عالمي للذكاء الاصطناعي

تستضيف العاصمة السعودية “الرياض” فعاليات معرض “ديب فيست 2024” خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024. الذي يعد حدثًا هامًا يجمع نخبة من قادة الفكر وصناع التغيير ورواد التكنولوجيا وعلماء البيانات والمبتكرين والشركات والأوساط الأكاديمية والشركات الناشئة ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.

 

قد يعجبك.. سدايا ومدينة مسك تتعاونان لتعزيز مهارات الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية

يمثل “ديب فيست” ملتقى رئيسيًا للنظام البيئي العالمي للذكاء الاصطناعي، حيث يُتيح فرصًا للتواصل وتبادل الخبرات والأفكار حول أحدث التطورات في هذا المجال.

كل ما تريد معرفته عن معرض “ديب فيست 2024”

وحقق “ديب فيست” العام الماضي نجاحًا باهرًا، حيث كان الحدث التقني الأكثر حضورًا في العالم، وشهد الكشف عن مبادرات حكومية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى أحدث الابتكارات في مختلف القطاعات.

 

 

يتضمن “ديب فيست 2024” العديد من الفعاليات حيث يشهد إقامة مؤتمر القيادة الفكرية الذي يضم نخبة من الخبراء العالميين لمناقشة أهم التحديات والفرص في مجال الذكاء الاصطناعي. كما يشهد مسارات مخصصة للقطاع تركز على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاعات محددة مثل الرعاية الصحية والطاقة والمالية. كذلك دورات تدريبية تهدف إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال الذكاء الاصطناعي.

عرض أحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي 

كما يشهد المعرض هذا العام عروضًا توضيحية حية تقدم أحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي. كذلك جلسات الابتكار التي تناقش الأفكار الجديدة وتُحفز الإبداع في مجال الذكاء الاصطناعي. بجانب مشاريع الشركات الناشئة حيث تعرض مشاريع واعدة من قبل الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي. فيما يتيح فرصًا للتواصل مع كبار الشركات في مجال التكنولوجيا.

جدير بالذكر أن المعرض من تنظيم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”. بالتعاون مع شركة “تحالف” في المملكة العربية السعودية وبرعاية مجموعة من أهم الرعاة بالمملكة وخارج المملكة من مختلف دول العالم. بينما يتضمن الحدث عرض تقديمي من كبار خبراء الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم. وعروض توضيحية لأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. وفرص للشبكات مع زملاء من جميع أنحاء العالم. وورش عمل تفاعلية حول مختلف جوانب الذكاء الاصطناعي.

يذكر أن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) هي هيئة حكومية سعودية أنشئت عام 2019م. بينما تهدف الهيئة إلى تطوير واستخدام البيانات والذكاء الاصطناعي لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة..

سدايا تطلق أكاديمية الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز قدرات المملكة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.