«دوبيزل» تدشّن منصة إعلانية ذاتية الخدمة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

0 78

دشّنت دوبيزل، منصة إعلانية ذاتية الخدمة تحمل اسم Campaign Manager، بهدف دعم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت أن هذه المنصة تسمح للشركات من جميع الأحجام إنشاء حملات إعلانية بطريقة سريعة ومناسبة للميزانية مع إمكانية التحكم الكامل في حملاتهم.

وأشارت إلى توافر مجموعة متنوعة من الخيارات لاستهداف الفئات المناسبة من المستخدمين، وتتحدد هذه الخيارات وفقًا للأقسام التي زاروها على الموقع، أو الاستهداف الجغرافي حسب الإمارة، أو حسب اهتماماتهم؛ لضمان وصول العلامات التجارية المعلنة إلى الأشخاص المناسبين، بجانب متابعة أداء الحملة عبر لوحة تحكّم وتقارير سهلة الاستخدام.

اقرأ المزيد:

«مصر» تتجاهل «كورونا» بدعم ريادة الأعمال لتنمية الاقتصاد القومي

في البداية، أكدت جاسلين كاوور؛ مديرة المشاريع الاستراتيجية “الإعلانات بدوبيزل”، أن هذه المنصة الإعلانية ستُمكن الشركات الصغيرة من إطلاق حملاتها الإعلانية والتحكم بها مباشرًة دون الحاجة لمدير حساب.

ولفتت كاوور؛ إلى أن المنصة تُتيح لهم الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم أمام ما يصل إلى 4 ملايين زائر شهرياً حول الإمارات العربية المتحدة، ممن يرغبون جميعاً في رؤية الإعلانات بما يتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم؛ الأمر الذي يساهم في نموّ أعمال المعلنين.

من جهته، قال أنتوني بلاكفورد، المسؤول العام للإعلانات في دوبيزل، مع مرور 15 عامًا على تدشّين دوبيزل في دولة الإمارات، نواصل الابتكار لتطوير منصتنا وقاعدة مستخدمينا لكي نتمكّن من تقديم منتجات وعروض جديدة ومحسّنة لشركائنا في التسويق.

اقرأ أيضًا:

تدشين أول مصنع عربي للروبوتات

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.