منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

دعم المنشآت يقدّم برنامجَي استشارات وإرشاد في 14 قطاع بالمدينة المنوّرة

0

يُطلق مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة برنامجين لتقديم خدمات الاستشارات والإرشاد في 14 قطاع عمل بالمنطقة، خلال الفترة من 31 مارس إلى 4 إبريل المقبل.

 

قد يعجبك..الزكاة والضريبة تعلن موعد تطبيق الفوترة الإلكترونية على المجموعة العاشرة من المنشآت

أهداف برامج مركز دعم المنشآت

يهدف البرنامج إلى مساعدة رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم خدمات استشارية وإرشادية في مختلف المجالات.

يشمل برنامج الاستشارات مجالات العمليات التشغيلية، والابتكار، والاستشارات القانونية، ودراسات الجدوى، والمبيعات والتسويق، والتخطيط والاستراتيجية، والإقراض والتمويل.

بينما يتضمن برنامج الإرشاد مجالات خدمات المطاعم والمقاهي، والتصميم الداخلي والهندسة المعمارية، والصالونات النسائية والتجميل، والجملة والتجزئة، والخدمات الإدارية والدعم والتشغيل، ومسرّعات حاضنات الأعمال والمساحات المشتركة، وتقنية المعلومات.

ودعا المركز المهتمين إلى الدخول على الموقع الإلكتروني للتسجيل والاستفادة من البرامج والخدمات. التي يقدمها المركز للمستفيدين في مناطق المملكة كافة.

تأتي هذه البرامج في إطار حرص مركز دعم المنشآت على دعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتمكينهم من تطوير مشاريعهم وتحقيق النجاح.

 

 

مقالات ذات صلة:

هيئة الزكاة تدعو المنشآت الخاضعة للضريبة لتقديم إقراراتها لشهر فبراير

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.