منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

دراسة: 3.1 مليار دولار حجم سوق الإعلانات في الشرق الأوسط 2020

أشارت دراسة صادرة عن شركة زينيث “Zenith” العالمية للخدمات الإعلانية إلى أن حجم الإنفاق على الحملات الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط تضاعف عدة مرات خلال السنوات الـ20 الأخيرة.

دراسة
دراسة

اقرأ أيضًا..الأولى عربيًا.. السعودية تتصدر قائمة أكبر المستثمرين في سندات الخزانة الأمريكية

وبحسب دراسة أجرتها الشركة العالمية المتخصصة في رصد سوق وميزانيات الحملات الإعلانية الكبرى، حقق سوق الحملات الإعلانية في الشرق الأوسط خلال العام 2000 قيمة 591 مليون دولار.

اقرأ المزيد..السعودية الأولى عربيًا في مواجهة فيروس كورونا المستجد

وأوضحت الشركة أن ميزانية الحملات الإعلانية في الشرق الأوسط تضاعفت على مدار 20 عامًا؛ لتبلغ خلال العام الجاري 3.1 مليار دولار إجمالي قيمة الحملات الإعلانية الكبرى بمنطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا..فيديوجرافيك|السعودية الأولى عربيًا بأعداد ماكينات الصرّاف الآلى لكل 100 ألف نسمة

عالميًا أشارت بيانات إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنفق مايزيد عن 64 مليون دولار على الترويج لحملته الرئاسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستضافة الفيديو.

دونالد ترامب
دونالد ترامب

موضوعات متعلقة:

ترامب يسعى لفرض المزيد من العقوبات على هواوي

فيديوجرافيك|السعودية الأولى عربيًا في إنتاج الحديد الخام

يأتي ذلك في الوقت الذي أنفقت فيه مؤسسات داعمه لمنافسه الشرس في الانتخابات الأمريكية جو بايدن 32.58 مليون دولار أمريكي على الدعاية للمرشح جو بايدن.

اقرأ أيضًا..السعودية الأولى عربيًا في إجراء الأبحاث العلمية 2020

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.