منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

خاص| ITZAIN توقع اتفاقية مع “ديجيتال بلانتس” بمؤتمر “ليب 24”

وقعت شركة آى تى زين – ITZAIN  المتخصصة في الحلول الرقمية، اتفاقية شراكة تكاملية مع مجموعة “ديجيتال بلانتس” المتخصصة في مجال التحول الرقمي، على هامش مشاركتهما في معرض ليب 24، الذي انعقد بالرياض في الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024.

 

قد يعجبك..”ITZAIN” تشارك بمؤتمر “ليب 2024” وتستهدف التوسع في المملكة

 

قال المهندس أحمد عمر، الرئيس التنفيذي لشركة آى تى زين – ITZAIN المتخصصة في الحلول الرقمية، إن اتفاقية التعاون بين الطرفين تنص على أن العملاء الراغبين في خدمات CRM تقوم شركة آى تى زين – ITZAIN  بتنفيذها. في المقابل تقدم مجموعة ديجيتال بلانتس حلول الشبكات.

 

التوسع في المملكة

 

أضاف في تصريحات لموقع “الاقتصاد اليوم“، أن شركته تخطط للتوسع في المملكة العربية السعودية، خلال العام الحالي. كما أنها بدأت بالفعل في خطتها من خلال التعاقد مع عدد من المصانع، وتقديم الخدمات المتنوعة. وهو ما ساعد المصانع على زيادة الإنتاج، ويتم ترشيح شركته لمصانع أخرى.

 

كشف عن أن شركته تقدم عدد متنوع من المنتجات وكان آخرها منتج خاص بإدارة الموارد البشرية، والذي ظل تحت التجربة لمدة عام كامل، وكان من أهم المنتجات التي ركزت الشركة عليها خلال مشاركتها الأولى في مؤتمر ليب 24 بالسعودية.

 

وأضاف المهندس أحمد عمر، أن هذا المنتج يشهد زيادة في عدد الشركات التي اعتمدته ومن المتوقع أن تتضاعف وتيرة الشركات خلال وقت قصير.

 

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة آى تى زين – ITZAIN ، إن شركته تعمل حاليا على منتج سيكون مخصصا للمطاعم ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه وإطلاقه خلال شهرين.

 

في حين أشار إلى أن هناك تحديات تواجه شركة آى تى زين – ITZAIN أبرزها المنافسة الشرسة في مجال الحلول التكنولوجية. علاوة على المحافظة التواجد ومستوى التطوير للمنتجات. كذلك العثور على كفاءات قادرة على القيام بالخدمة بالشكل المطلوب، وذلك في ظل شح الكوادر التي تقوم باستكمال المشروع حتى النهاية.

 

ولفت المهندس أحمد عمر، إلى أن شركته تسعى الشركة للتغلب على جميع التحديات التي تواجهها، حيث أنها تقدم منتجات قادرة على المنافسة بشكل كبير وتتميز بالمرونة الكافية التي تحتاج الشركات إليها.

 

ITZAIN توقع اتفاقية مع ديجيتال بلانتس على هامش ليب 24
ITZAIN توقع اتفاقية مع ديجيتال بلانتس على هامش ليب 24

 

القطاعات المستهدفة

 

أما عن القطاعات التي تستهدفها شركة آى تى زين – ITZAIN، قال الرئيس التنفيذي للشركة. “نستهدف جميع القطاعات التي يوجد بها عدد عمالة كبيرة سواء شركات أو مصانع أو مطاعم. أو هيئات حكومية لأن هذه القطاعات تحتاج لتنظيم العمل بنظام مرن يتناسب مع حجم العمل وطبيعته”. مضيفا أن الأولوية تكون للقطاع الصناعي، ثم المقاولات والجهات كثيفة العمالة.

 

كما قال “عمر”، إن ITZAIN تعتمد على برامج أتمتة عمليات سير العمل Workflow Automation . والمصمم خصيصاً لتحسين التواصل والتعاون بين مختلف الإدارات إلكترونياً دون استخدام أي أوراق. كما أنه يستهدف الشركات الكبيرة التي تحتاج إلى تحول رقمي ومواكبة التكنولوجيا المتطورة. وتحويل كافة خطوات سير العمل إلى خطوات إلكترونية، بما يعكس التزام  ITZAIN بتقديم أفضل الخدمات التي تلبي تطلعات. وطموحات شركائها وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، بما يتماشى مع مستهدفات  رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الرقمي.

 

كتبت/ عائشة زيدان

 

مقالات ذات صلة:

Table Finder تستعرض تجربتها لإدارة حجوزات المطاعم إلكترونياً بـ “ليب 24

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.