منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

خادم الحرمين وولي العهد يُعبّران عن تضامنهما مع البحرين في مواجهة الإرهاب

0

أعربت المملكة العربية السعودية عن تضامنها الكامل مع مملكة البحرين الشقيقة في مواجهة الإرهاب والتطرف، وذلك بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرّض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده.

قد يعجبك.. وصول الدفعة الثانية من ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة إلى المدينة المنورة

وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، للملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي.

 

وقال الملك المفدى: “تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرَّض له ضابط من قوة دفاع البحرين. وما نتج عنه من استشهاده. وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنعرب لكم ولأسرة الشهيد ولشعب مملكة البحرين الشقيق، عن بالغ التعازي. وصادق المواساة، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ولى

ولي العهد يعزي ملك البحرين

من جانبه، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. برقية عزاء ومواساة، للملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين. إثر الهجوم الإرهابي.

 

كما قال ولي العهد: “علمت بنبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرَّض له ضابط من قوة الدفاع البحرينية، وما نتج عنه من استشهاده. وإنني أدين وأستنكر هذا العمل الإجرامي، لأبعث لجلالتكم ولشعب المملكة الشقيق. والحكومة ولأسرة الشهيد أحر التعازي والمواساة إنه سميع مجيب”.

 

وتؤكد البرقيات على موقف المملكة العربية السعودية الثابت في دعم المملكة الشقيقة في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها. كما تعبّر عن التزام المملكة العربية السعودية بمكافحة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وصوره.

 

كما تؤكد على أهمية التعاون الدولي والإقليمي في مجال مكافحة الإرهاب، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. في حين أشادت المملكة العربية السعودية بتضحيات رجال الأمن البحرينيين في سبيل حفظ أمن واستقرار المملكة.

 

مقالات ذات صلة:

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان سلطان عُمان بذكرى توليه مقاليد الحكم

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.