منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

خادم الحرمين الشريفين يستضيف 1000 حاج من عائلات الشهداء والمصابين في قطاع غزة

0

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمرًا كريمًا باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة تحت عنوان: “مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة” لأداء مناسك الحج لهذا العام بشكل استثنائي.

خادم الحرمين الشريفين يسعى لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني 

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، يهدف الأمر الكريم لخادم الحرمين الشريفين باستضافة 1000 حاج من عائلات الشهداء والمصابين في قطاع غزة إلى التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتجسيد حرص الملك وولي العهد على دعم القضية الفلسطينية.

كما يترجم الدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادة المملكة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة، من خلال تمكين ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة من أداء شعيرة الحج.

وشكلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عدد من اللجان للإشراف على استقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين. وإعداد خطة لضمان راحة الحجاج وتسهيل أداء مناسك الحج عليهم. بينما تتحمل المملكة العربية السعودية نفقات سفر وإقامة الحجاج.

 

وعبر معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ عن شكره وتقديره للملك وولي العهد. على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أنها ليست غريبة على المملكة التي تقف دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني.

كما أشار معاليه إلى أن هذه الاستضافة الاستثنائية تأتي امتدادًا لمساعي المملكة وحرصها الدائم على نصرة الأشقاء في فلسطين.

وختم معاليه بدعاء الله تعالى أن يحفظ الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين. وأن يبارك في جهودهما وأن يتقبل من الحجاج حجهم وصالح أعمالهم.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.