منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

حساب المواطن: إتمام 5.5 مليون عملية تشغيلية في 2021

أعلن برنامج حساب المواطن، إتمام 5.5 ملايين عملية تشغيلية في عام 2021م، على جميع منصاته المتمثلة في صوتك مسموع ومركز الاتصال وحساب خدمة المستفيدين والحساب الرسمي للبرنامج، وحساب المتحدث الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

5.5 ملايين عملية

وأضاف: وكذلك مراجعة وتدقيق المستندات التي تم التحقق منها والطلبات التقنية والاعتراضات.

اقرأ أيضًا:
بودكاست «متمم» يستضيف محافظ هيئة عقارات الدولة
1.6 مليون اتصال

ومن جهته، أكد عبدالله الهاجري، مدير عام التواصل، أن فريق مركز الاتصال استقبل أكثر من 1.6 مليون اتصال على الرقم الموحد 19912 في عام 2021م، بمتوسط سرعة رد لم يتجاوز 13 ثانية.

15 ألف طلب تقني

وأشار إلى أن البرنامج قام بمعالجة 15 ألف طلب تقني، وراجع حوالي 2.7 مليون اعتراض على الأهلية والاستحقاق، فيما بلغت عدد المستندات المتحقق منها أكثر من 250 ألف مستند، وقد تعامل مع أكثر من 366 ألف طلب عبر منصة خدمة صوتك مسموع.

اقرأ المزيد:
«حساب المواطن» يودع 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أكتوبر
627 ألف استفسار

وأفاد أن البرنامج أتم التعامل مع قرابة 627 ألف طلب واستفسار، عبر حسابات البرنامج على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، لجميع حسابات البرنامج، مشيدًا بجهود فريق البرنامج على تقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن وتوفير المعلومة الصحيحة في أسرع وقت ممكن لتوفير الوقت والجهد عليه.

الجوائز والشهادات

وتُوج البرنامج بالعديد من الجوائز والشهادات، خلال الفترة الماضية، منها حصول البرنامج على بطولة مسار الحكومة الإلكترونية في مسابقة جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات – WSIS – لعام 2021م، وشهادة الأيزو 2013: 27001 ISO لنظام إدارة حماية المعلومات المعتمد، من قبل حلول الإدارة الخطية (LMS)، والمعتمدة من خدمات الاعتماد الدولي (IAS).

اقرأ أيضًا:
«حساب المواطن» يودع 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة ديسمبر

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.