منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جدة تحتضن دورة سيريدو العقارية 2024

تستعد عروس البحر الأحمر، مدينة جدة، لاستضافة دورة سيريدو العقارية 2024، الحدث الأبرز في مجال التطوير والتمليك العقاري بالمملكة، خلال الفترة من 14 إلى 17 مايو 2024.

ويعقد المعرض، برعاية غرفة جدة، وبمشاركة واسعة من كبار المطورين العقاريين والجهات التمويلية، وعدد من الجهات الحكومية ذات الاختصاص، تحت رعاية كريمة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

 

قد يعجبك..سيريدو 2024.. بوابة المعرفة لتطوير القطاع العقاري السعودي في جدة

منصة حيوية لتعزيز التطور

يعتبر معرض سيريدو منصة حيوية لتعزيز التطور في القطاع العقاري السعودي، إذ يلعب دورًا هامًا في دعم استدامة الازدهار الاقتصادي من خلال عرض فرص استثمارية متنوعة وجذابة في جميع أنحاء المملكة.
ويهدف المعرض إلى إيجاد بيئة عقارية تتيح للشركات العقارية التفاعل مع بعضها البعض والتواصل مع شرائح واسعة من المستثمرين والعملاء، تماشيًا مع الإستراتيجية الوطنية للقطاع العقاري في إطار رؤية المملكة 2030.

كما يعد معرض سيريدو فرصة لا تفوت للمستثمرين والمهتمين بقطاع العقارات للتعرف على أحدث المشاريع العقارية في المملكة، والتواصل مع كبار المطورين العقاريين، والاستفادة من خبرات المتخصصين في مجال العقار.

بينما تتميز النسخة الثانية من المعرض بمشاركة عدد أكبر من المتحدثين، وعقد المزيد من حلقات النقاش وورش العمل المتخصصة، مما يوفر منصة مثالية لقادة صناعة التطوير العقاري لعرض مشاريعهم وابتكاراتهم الحالية والمستقبلية.

فعاليات متنوعة 

يشهد المعرض على مدار أيامه الأربعة فعاليات متنوعة تناسب جميع المشاركين، إذ يقوم المطورون العقاريون بعرض أحدث مشاريعهم العقارية، بما في ذلك الوحدات السكنية والتجارية والأراضي.

وتعقد حلقات نقاش وورش عمل تناقش مختلف القضايا المتعلقة بالقطاع العقاري، مثل التمويل العقاري والاستثمار العقاري والتطورات القانونية في القطاع.

كما تتاح للمشاركين فرصة مقابلة كبار الشخصيات في مجال العقار، بما في ذلك المطورون العقاريون والمستثمرون والخبراء.

ويقام معرض مصاحب لعرض منتجات وخدمات الشركات المتعلقة بالقطاع العقاري، مثل مواد البناء والديكورات الداخلية وخدمات التمويل العقاري.

كما يجمع معرض سيريدو نخبة من المطورين العقاريين والخبراء المتخصصين وصناع القرار في مجال العقار، ما يجعله وجهة مثالية للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية عقارية واعدة.

 

المصدر:

وكالة أنباء السعودية

 

مقالات ذات صلة:
دعم سكني مستمر من “الصندوق العقاري” بقيمة 961 مليون ريال

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.