منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جازان تتصدر تريندات إكس في المملكة لهذا السبب

تصدرت جازان تريندات موقع إكس تويتر سابقًا، اليوم السبت، في المملكة العربية السعودية، وسط تفاعل كبير من جانب رواد المنصة.

 

قد يعجبك..ميناء جازان للصناعات الأساسية والتحويلية يستقبل 6 رافعات متطورة

وتصدرت جازان تريندات موقع “إكس” بالتزامن مع توالي عروض مهرجان “شتاء جازان”، حيث أعطت عروض طائرات الدرون الضوئية بمجسمات إبداعية ولوحات فنية في سماء المدينة بعدًا ترفيهيًّا جديدًا للمهرجان.

عروض الدرون الضوئية تبهر زوار مهرجان الشتاء

وشهد مهرجان “شتاء جازان”، عروضاً مذهلة بطائرات الدرون لأول مرة، إذ تم استخدام نحو 1400 طائرة درون مضيئة في سماء المدينة وشكّلت صور القيادة الرشيدة “حفظها الله”، إضافةً إلى صور سمو أمير المنطقة وشعار المهرجان الرسمي.

 

عروض مهرجان جازان
عروض المهرجان

 

يقام مهرجان شتاء 2024 هو مهرجان سنوي يقام في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية. في فصل الشتاء، حيث تتميز المينة بجو معتدل وجميل. كما يهدف إلى الترويج للسياحة في المنطقة وتعريف الزوار بمقوماتها الطبيعية والثقافية.

يتضمن مهرجان “شتاء 2024” العديد من الفعاليات والعروض، منها: العروض الفنية والثقافية حيث يشارك في المهرجان العديد من الفنانين والفرق الفنية من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم. كما يقدم العديد من العروض الثقافية والتراثية، مثل عروض الفلكلور السعودي وعروض الأزياء الشعبية.

كما يشهد المهرجان إقامة العديد من الفعاليات الرياضية، مثل سباقات الهجن وسباقات الخيل ومباريات كرة القدم. بينما يتضمن المهرجان أيضاً العديد من الفعاليات الترفيهية، مثل الألعاب الإلكترونية وألعاب الأطفال والعروض الضوئية.

ويقام مهرجان شتاء 2024 في العديد من المواقع في المنطقة، منها: الكورنيش الجنوبي الذي من أهم المعالم السياحية بالمدينة الهادئة، ويتميز بإطلالته الرائعة على البحر الأحمر. كذلك جزيرة “فرسان” والتي تتميز بطبيعتها الساحرة ومناظرها الخلابة، كما يقام العديد من الفعاليات على الجزيرة. كما يعد “وادي لجب” من أجمل الأودية في العالم، بينما يتميز بتكويناته الصخرية الرائعة. كما يتوقع أن يجذب مهرجان شتاء جازان 2024 ملايين الزوار من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

 

مقالات ذات صلة:

 100 فرصة استثمارية في الشقيق لتعزيز السياحة

ميناء مدينة جازان.. بوابة جديدة للتجارة العالمية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.