منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تعيين يورغ رودولف رئيسًا لـ”أرويا كروز” للرحلات البحرية السياحية

أعلنت شركة “كروز السعودية”، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والمتخصصة في تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية “الكروز” في المملكة، عن تعيين “يورغ رودولف” في منصب رئيس “أرويا كروز” للرحلات البحرية السياحية.

 

قد يعجبك..55 سفينة تعبر طريق رأس الرجاء الصالح بدلاً من قناة السويس

مهام رودولف في أرويا كروز

سيكون رودولف مسؤولاً عن الإطلاق التجاري لخط “أرويا كروز” في عام 2024، كونه أول خط للرحلات البحرية السياحية مخصص للمجتمع العربي. كما سيشرف بدوره على جميع العمليات المتعلقة بالرحلات السياحية والشؤون التشغيلية والمالية الخاصة بها، بما في ذلك: المبيعات والتسويق وتجارب الضيوف والتخطيط لمسارات الرحلات. علاوة على إدارة الإيرادات وخدمات العملاء وتطوير وتنفيذ الاستراتيجيات لتنمية الأعمال.

نبذة عن شركة كروز السعودية

تأسست شركة “كروز السعودية” في عام 2018 بهدف تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية في المملكة العربية السعودية. تهدف الشركة إلى استقبال 1.3 مليون سائح عبر السفن السياحية بحلول عام 2035.

نبذة عن أرويا كروز

أطلقت شركة “كروز السعودية” خط “أرويا كروز” للرحلات البحرية السياحية في يونيو 2023. بينما يتميز الخط بتصميم فريد يُبرز التجارب والضيافة العربية الأصيلة.

نبذة عن يورغ رودولف

ألماني الجنسية ذو خبرة أكثر من 20 عامًا في قطاع الرحلات البحرية السياحية. حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد. يجيد اللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية.

خبرة واسعة في قطاع الرحلات البحرية

كما يتمتع رودولف بخبرة عالمية تمتد لأكثر من 20 عامًا في قطاع الرحلات البحرية السياحية، حيث تولى مناصب إدارية عليا في عدة شركات رائدة في هذا المجال، مثل:

كوستا كروز (Costa Cruises) في ألمانيا، حيث شغل منصب المدير العام.
توي كروز (TUI Cruises) في ألمانيا، حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي.
أيدا كروز (AIDA Cruises) في ألمانيا، حيث شغل منصب عضو مجلس الإدارة.
كارنيفال (Carnival) في الولايات المتحدة، حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات البحرية.
رويال كاريبيان إنترناشيونال (Royal Caribbean International) في الولايات المتحدة، حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات البحرية.

في حين يعتبر تعيين يورغ رودولف رئيسًا لأرويا كروز خطوة مهمة في مسيرة شركة “كروز السعودية” نحو تحقيق أهدافها في تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية في المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة:

“أرويا كروز” تطلق أول سفينة سياحية بالمملكة في 2024

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.