منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تعديل أسماء 3 ملاعب سعودية.. تعرف عليها 

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، تعديل مسمى 3 ملاعب إلى مدن رياضية بشكل رسمي، ما يعكس التزام الوزارة بالتطوير الرياضي وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.

 

قد يعجبك.. في غياب نجومه.. مكاسب المنتخب السعودي من رباعية باكستان

خطة تعديل مسمى ملاعب السعودية

كما تم توسيع قائمة الملاعب في التعديلات، حيث شملت استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في الرياض، بالإضافة إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة. بينما جاءت هذه الخطوة لتعزز التحسينات في المرافق الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

الأسماء الجديدة لملاعب المملكة

كما تم تغيير أسماء الملاعب الثلاثة لتكون على النحو التالي: مدينة الملك فهد الرياضية في الرياض. بجانب ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرياضية في الرياض، ومدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة. تلك التغييرات جاءت لتعزز هوية المنشآت الرياضية داخل المملكة العربية السعودية.

في حين تضمنت مدينة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرياضية العديد من المرافق. مثل الملعبين الرئيسي والرديف، ومباني معسكر الفرق الرياضية. وفندقًا، وصالة رياضية مغلقة. وجاء ذلك إلى جانب مبنى إداري متكامل، هذا يعزز تنوع الاستخدامات في هذه المنشأة الرياضية.

كما تتضمن مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية الملعبين الرئيسي والرديف، وصالة رياضية مغلقة، وملعب تنس أرضي، ومسبح أولمبي. بالإضافة إلى مبنى إداري متكامل، ومبنى لبيت الشباب، هذه التجهيزات تعزز توفير مرافق شاملة لمختلف الأنشطة الرياضية والترفيهية.

بجانب أن إنشاء مرافق إضافية في مدينة الملك فهد الرياضية يعكس التزامًا بتطوير مرافق شاملة تلبي احتياجات الألعاب المختلفة، مما يعزز مكانتها كمدينة رياضية متكاملة.

 

مقالات ذات صلة:

أرقام بالجملة.. ماذا جنى تريزيجيه من ثنائية منتخب مصر أمام سيراليون؟

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.