منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تطوير منتجات الحلال تستحوذ على Believe لتعزيز صناعة مستحضرات التجميل

0

أعلنت شركة تطوير منتجات الحلال، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، اليوم عن توقيعها اتفاقية ملزمة للاستثمار في شركة Believe، المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال.

تعزيز منظومة صناعة الحلال

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز منظومة صناعة الحلال في المملكة من خلال نقل المقر الرئيسي لشركة Believe من سنغافورة إلى المملكة، ليصبح مركزًا رئيسيًا لتصدير منتجات الشركة إلى مختلف بلدان العالم.
كما يتم تأسيس مصنع في المملكة متوافق مع أعلى المعايير العالمية لصناعة منتجات العلامات التجارية المملوكة من قبل الشركة.
ويتم تقديم خدمة التصنيع بالتعاقد للعلامات التجارية المحلية في المرحلة الأولية، مع التوسع ليشمل العلامات التجارية العالمية في المستقبل. بالإضافة إلى نقل المعرفة وقدرات البحث والتطوير إلى المملكة العربية السعودية. وتمكين الشركات المحلية وبالأخص الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة تشمل صياغة التركيبات المتقدمة والمبتكرة، وتصميم المنتجات والعلامات التجارية، وتوريد المواد الخام المناسبة، والتصنيع والتغليف. وبناء علامات تجارية سعودية عالية الجودة وتصديرها للأسواق العالمية.

وفي هذا السياق أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير منتجات الحلال، فهد بن سليمان النحيط، أن الاستثمار في هذا القطاع يعد خطوة أولى مهمة لتعزيز صناعة مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال في المملكة، ودعم جهود البحث والتطوير، وخلق فرص عمل جديدة.

ومن جانبه أفاد الرئيس التنفيذي لشركة Believe، أنكت مهاجان. أن هذه الشراكة تمثل فرصة استراتيجية لتوسيع نطاق الاستثمار وتقديم منتجات عالية الجودة متوافقة مع المعايير الإسلامية.

أهمية الاتفاقية

كما تعد هذه الاتفاقية خطوة هامة نحو تعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي لصناعة الحلال. بينما تساهم في توطين صناعة مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال في المملكة. كما تتيح فرصًا جديدة للتعاون بين الشركات المحلية والعالمية. وتخلق المزيد من فرص العمل للشباب السعودي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.