منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تدشين الهوية الجديدة لمطوفي حجاج الدول العربية “أشرقت”

تحت رعاية وزارة الحج والعمرة، دشن نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط، الهوية الجديدة لمطوفي حجاج الدول العربية “أشرقت” وذلك ضمن مشاركتها في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024.

 

قد يعجبك..الدعليج: النقل الجوي شريك رئيسي في موسم الحج والعمرة

فتح مجال التنافسية

تأتي هذه الخطوة في إطار خطط وزارة الحج والعمرة لفتح مجال التنافسية في قطاع الطوافة، واستمراراً لرحلة التطوير وتجويد مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

تدشين الهوية الجديدة لمطوفي حجاج الدول العربية "أشرقت"
تدشين الهوية الجديدة لمطوفي حجاج الدول العربية “أشرقت”

فرص استدامة جديدة

مع قرار الوزارة بعدم الاعتماد على تخصيص شركات طوافة محددة لدول بعينها، أصبح المجال مفتوحاً للشركات لتقديم خدماتها للحجاج والمعتمرين من كافة الدول، مما يعمل على إيجاد المزيد من فرص الاستدامة في منظومة الحج والعمرة.

آفاق أوسع وتجربة أرحب

تمثل الهوية الجديدة “أشرقت” آفاقًا أوسع وتجربة أرحب في خدمة ضيوف الرحمن والعناية بتفاصيلهم كافة.

استراتيجية التطوير والتحديث

تستلهم “أشرقت” هويتها من دلالة وتجسيد حالة التوهّج ومواعيد الضوء والنور، وذلك أثناء مرافقة ضيوف الرحمن، وخلال تغطية متطلّباتهم واحتياجاتهم في رحلة وتجربة العمر.

خدمات متكاملة

في حين تقدم “أشرقت” خدمات متكاملة تبدأ مع ضيوف الرحمن لأداء فريضة الحج منذ اللحظة الأولى ومع خطوة البداية. عبر برنامجٍ ومخطط يشمل الاستقبال وخدمات النقل، ويغطي الإسكان والإعاشة وخدمات المشاعر، وصولًا إلى لحظة التوديع.

أكد رئيس مجلس إدارة “أشرقت” محمد معاجيني أن تجربة “أشرقت” تسعى لتقديم خدمات عالية الجودة لضيوف الرحمن. بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتطلعاتها في تحسين تجربة الحج والعمرة.

منصة عالمية

بينما يعتبر مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة المنصة الأولى عالمياً للتواصل المعرفي الملهم في قطاع الحج والعمرة. كما يهدف إلى خلق بيئة إبداعية يجتمع فيها نخبة من قادة الفكر بهدف تحفيز والهام قطاع الحج والعمرة. من خلال عرض أفضل التجارب العالمية.

 

مقالات ذات صلة:

السعودية تواصل استثماراتها بقطاع المياه لتحقيق أهداف رؤية 2030

تام التنموية تتسلم عقد مشروع مع وزارة الحج والعمرة بقيمة 17 مليون ريال

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.