منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تابعة لـ”أديس” تفوز بتشغيل 6 منصات حفر برية في الكويت.. هوامير البورصة

0

هوامير البورصة.. أعلنت شركة أديس القابضة – أديس، عن فوز شركتها التابعة بعقود لتشغيل 6 منصات حفر برية لصالح شركة نفط الكويت، بقيمة 2.42 مليار ريال.

 

قد يعجبك.. القطاعات الأساسية تضغط على أداء تاسي في نهاية جلسة اليوم.. هوامير البورصة

أوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، على تداول السعودية، أن الترسية تمت الخميس 23 مايو 2024، وتصل مدة العقد إلى 5 سنوات مؤكدة مع إمكانية التمديد الاختياري لعام واحد.

 

أضافت أن العقد الجديد يتضمن اتفاقات جديدة لتشغيل 4 منصات للشركة بالكويت إلى جانب اتفاقات لتشغيل منصتين جديدتين.

 

أشارت إلى أنه من المتوقع أن تبدأ أعمال عقود المنصات خلال الربعين الثاني والثالث من عام 2025. كما أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

 

سوق الأسهم - البورصات - سهم بنك الراجحي - هوامير البورصة
سوق الأسهم – البورصات – سهم بنك الراجحي – هوامير البورصة

 

نطاق أعمال أديس في الكويت

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور محمد فاروق الرئيس التنفيذي لأديس القابضة عن سعادته البالغة بالثقة التي تتمتع بها أديس لدى شركة نفط الكويت وهو ما يعكسه نطاق أعمال العقد ومدته.

 

كما أشار إلى أن فوز الشركة بمثل هذه العقود طويلة الأجل لا يقتصر أثره على تعزيز استدامة الأعمال المتراكمة. كذلك وضوح الرؤية لمشروعات المجموعة، بل يعد شهادة على الأداء الاستثنائي لأديس. على مستوى التشغيل والسلامة وهو ما مكنها من مضاعفة حجم أسطولها المتعاقد عليه في الكويت من 4 منصات. إلى 12 منصة سيتم تشغيلها في 2025.

 

كما أكد أن العقود الجديدة ستمكن أديس من تعزيز وجودها في سوق الحفر البري المتخصصة في الكويت التي تتسم بوجود عوائق عالية أمام دخولها وتتميز بأعمال الحفر العميق التي أثبتت أديس إمكانياتها الكبيرة فيها باستمرار.

 

علاوة على ذلك أعرب فاروق عن تطلعه لمواصلة الأداء القوي وتوليد القيمة لشركة نفط الكويت في السنوات المقبلة. من خلال التزام أديس بتقديم خدمات حفر على أعلى مستوى.

 

هوامير البورصة

يذكر أنه يطلق على كبار المتعاملين في سوق الأسهم لقب هوامير البورصة.

 

مقالات ذات صلة:

135.8 مليار ريال أرباح شركات السوق السعودية في الربع الأول.. هوامير البورصة

 

المصدر: تداول السعودية

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.