«بي إم دبليو» في صدارة مبيعات السيارات الفاخرة بالولايات المتحدة

0

تفوقت شركة “بي إم دبليو” على المنافسين في الولايات المتحدة من حيث المبيعات خلال الربع الثاني من العام الجاري، مع النجاح في التعامل مع أزمة نقص أشباه الموصلات.

96.561 ألف وحدة

وباعت 10 96.561 ألف وحدة في الولايات المتحدة خلال الفترة بين أبريل إلى يونيو الماضي؛ ما يعادل نحو ضعف التسليمات في نفس الفترة قبل عام واحد وبزيادة 35% مقارنة بالربع الأول من هذا العام.

تصدر القائمة

وتجاوزت مبيعات “بي إم دبليو” منافستها “مرسيدس- بنز” بنحو 14.171 ألف وحدة في الربع الثاني؛ لتتصدر قائمة مبيعات السيارات الفاخرة في الولايات المتحدة منذ بداية هذا العام.

اقرأ المزيد:
صور| «بورش» تكشف النقاب عن «كايين تربو جي تي» بقوة 631 حصانًا
أودي ولكزس

كما باعت “أودي” التابعة لـ”فولكس فاجن” نحو 66.995 ألف وحدة في الربع الثاني من هذا العام، فيما باعت علامة “لكزس” الفاخرة التابعة لـ”تويوتا” 83.460 ألف وحدة.

إدارة المخزون

من جهته، أوضح “مارك كوهين”، نائب رئيس الشركة، أن “بي إم دبليو” تقوم بعمل أفضل في إدارة مخزونها من أشباه الموصلات؛ ما يساعدها على مواكبة طلبات التجار بشكل أفضل من بعض منافسيها في قطاع السيارات الفاخرة.

أزمة عجز

يُذكر أن كثير من صناعات السيارات العالمية التى تستخدم الأجهزة التكنولوجية، تعاني من أزمة العجز في أشباه الموصلات؛ الأمر الذي تسبب في اضطرابات للإنتاج وعدم الوفاء بالطلب من جانب المستهلكين.

اقرأ أيضًا:
“بورش” و”ريماك” تعتزمان إنشاء شركة للسيارات الخارقة مع “بوجاتي”
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.