بيرسون توقع اتفاقيات مع الداخلية البريطانية لتوفير اختبارات اللغة الإنجليزية المعتمدة

0

أعلنت شركة بيرسون، الشركة العالمية الرائدة للتعلم، توقيع اتفاقيات مع وزارة الداخلية البريطانية؛ لتوفير اختبارات اللغة الإنجليزية المعتمدة (SELTs) للأفراد الذين يحتاجون إلى إثبات مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بغرض العمل أو العيش في المملكة المتحدة.

 

وسيتم تنفيذ هذه الاتفاقيات على مدار ثلاث سنوات على الأقل من خلال اختبار اختبار بيرسون الأكاديمي (PTE Academic) واختبار بيرسون المنزلي (PTE Home)،وهو أحدث اختبارات بيرسون لتقييم قدرات المتقدمين بطلبات التأشيرات العائلية، تأشيرات الإقامة، أو الجنسية على الاستماع للغة الإنجليزية والتحدث بها.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن بيرسون قامت بتطوير كل من هذين الاختبارين للغة الإنجليزية.

 

يُعتبر اختبار بيرسون الأكاديمي أحد أسرع منتجات بيرسون نمواً وانتشارًا، بالإضافة إلى كونهأولوية نمو استراتيجية لبيرسون، حيث حقق نموًا بنسبة 30٪ في حجم الاختبارات في العام الماضي.

 

هذاالاختبار مُعتمد بالفعل من قبل حكومتي أستراليا ونيوزيلندا لجميع طلبات التأشيرة، كما أنه مقبول من قبل 100٪ من الجامعات الأسترالية وجامعات نيوزيلندا وإيرلندا، بالإضافة إلى 98٪ من جامعات المملكة المتحدة وأكثر من 2,000 برنامج أكاديمي في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تُشرف بيرسونVUE ، ذراع الأعمال التجارية المحوسب في بيرسون، على هذا الاختبار الرقمي باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتقييم وتوثيقنقاط ونتائج المتقدّمين؛ كما توفر طريقة جمع البيانات البيومترية تدابير أمنية معززة، بالإضافة إلى تطبيق برنامج التعرف على الصوت للعنصر الناطق في الاختبار، مما يضمن اختبار ًا محايدًا ودقيقًا للغاية لمهارات المتقدمين في اللغة الإنجليزية.علاوة على ذلك، يمكن للمتقدمين للاختبار حجز موعد عبر الإنترنت قبل 24 ساعة مقدمًا والاستفادة من المساحات الزمنية المتوفرة للاختبار في جميع أنحاء العالم على مدار العام، ومن ثمّ تلقي نتائجهم بسرعة – أي بمعدل 1.2 يومًا حتى الآن للعام الحالي.

 

ويقول رود بريستو، رئيس بيرسون المملكة المتحدة”نحن فخورون بانضمام حكومة المملكة المتحدة إلى حكومتي أستراليا ونيوزيلندا في اعتماد هذا الاختبار لطلبات التأشيرة، إلى جانب آلاف الجامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم التي تقبل الامتحان حاليًا لأغراض الدراسة، بما في ذلك معظم جامعات المملكة المتحدة.” وأضاف السيد بريستو، “إلى جانب ذلك، تم قبول اختبار بيرسون المنزلي الجديدمن قبل حكومة المملكة المتحدة للأفراد الذين يحتاجون إلى إثبات مهارات التحدث والاستماع عند التقدم للحصول على تأشيرات عائلية، على سبيل المثال لا الحصر.”

 

ومن جهته، عبّر مجيد منيمنه، نائب الرئيس، القسم التجاري للتعلم العالي والشركات في بيرسون الشرق الأوسط عن سعادته بهذه الاتفاقيات قائلًا: “ندرك في بيرسون أن هناك متطلبات كثيرة متوقّعة من طلاب الشرق الأوسط لإثبات قدرتهم على إجادة اللغة الإنجليزية، سواء كان ذلك للالتحاق ببرامج الدراسات العليا أو للعثور على عمل. ومع قيام حكومة المملكة المتحدة مؤخرًا بإعادة اعتماد تأشيرة العمل بعد الدراسة لمدة عامين، اكتسبت المملكة المتحدة مكانة بارزة في منطقة الشرق الأوسط كوجهة للدراسة في الخارج. لهذا، يأتي تقدير المملكة المتحدة لاختبار بيرسون للغة الإنجليزية مواتيًا لتوفير خيار التقدم للامتحان بطريقة سريعة، مرنة، عادلة، ودقيقة للمهتمينفي الشرق الأوسط.”

 

تركز اختبارات اللغة الإنجليزية المعتمدة(SELT)على متطلبات الهجرة، وفيما يلي تفاصيل هذه الاختبارات:

 

اختبار بيرسون الأكاديمي للغة الإنجليزية (دائرة الهجرة، المملكة المتحدة(–يغطي الاختبار أربع مهارات، هي التحدث والاستماع والقراءة والكتابة، وهو مقبول لطلبات الحصول على تأشيرات العمل (وعدد محدد منتأشيرات الدراسة).

 

اختبار بيرسون المنزلي للغة الإنجليزية –يغطي الاختبار مهارتين – التحدث والاستماع – وهو مقبول لطلبات التأشيرات العائلية، الإقامة، أو الحصول على الجنسية.

 

في العام الماضي، وصل عدد طلبات التأشيرات التي تمت الموافقة عليها في أستراليا، حيث تم اعتماد اختبار بيرسون الأكاديمي منذ عام 2014، إلى أكثر من نصف مليون.بالإضافة إلى ذلك، وحتى الآن، يصل عدد اختبارات اللغة الإنجليزية المُعتمدة كل عام إلى مئات الآلاف، والتي يتقدم لها الأفراد الذين يسعون إلى الحصول على تأشيرة للدراسة أو العمل أو الزيارة أو الانضمام إلى أسرهم في المملكة المتحدة، حيث يلزم عليهم إثبات مهاراتهم فياللغة الإنجليزية إلى مستوى معين.

 

يمثل هذا فرصة مثالية وقيّمة لاختبار بيرسون الأكاديمي، حيث ستبدأ بيرسون بتقديم هذه الاختبارات في مطلع عام 2020، مما يجعلها أحد أربع شركات معتمدة لتقديم هذه النوعية من الامتحانات.

 

في الوقت الراهن، هناكأكثر من 250 مركز اختبار في أكثر من 50 دولة لتقديم اختبار بيرسون الأكاديمي،مع وجود شبكة عالمية آخذة في النمو وعدد متزايد من المراكز من المتوقع أن يصل إلى أكثر من 110 دولة خلال المراحل المبكرة من الاتفاقيات التجارية – والتي تشمل الآن امتحان بيرسون المنزلي للغة الإنجليزية (PTE Home).

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.