برنامج يدعم استعادة السياحة لـ 100 شركة متخصصة في مصر

دورات إرشادية وتوجيهية وتدريبات.. ودعم بـ 9000 يورو لشركات السياحة والسفر المصرية

0 137

في إطار برنامج دعم استعادة السياحة والذي تبلغ مدته ستة أشهر، ستحصل 100 شركة مصرية على دورات إرشادية وتوجيهية وتدريبات بالإضافة إلى دعم مالي مباشر يصل إلى 9000 يورو، على أن تكون الشركة عاملة في مجال السياحة والسفر وما يتعلق بهما.

مؤسسة إنباكت (enpact)

وأطلقت مؤسسة إنباكت (enpact) ومؤسسة TUI Care، البرنامج مؤخرًا؛ بهدف تمكين الشركات والأعمال التجارية في قطاع السياحة والسفر من التكيف مع تحديات وباء كورونا، وتحسين قدراتها على الابتكار، والحفاظ على موظفيها، إلى جانب تعزيز التعاون الدولي بين الشركات في أوروبا ومصر.

اقرأ المزيد:

«سياحة دبي» تُسجل زيارة 1.67 مليون سائح حتى أبريل 2021

ويتضمن التقديم في البرنامج الشروط التالية:

– أن يكون العمل التجاري المتقدم للاشتراك في البرنامج مسجّل قانونيًا في الفترة بين يناير 2010 حتى ديسمبر 2019.

-جرى تحقيق أرباح خلال الـ18 أشهر قبل مارس 2020.

-أن يكون العمل التجاري قد تأثر بشكل مباشر في أعقاب جائحة كورونا.

-أن يكون العمل التجاري مملوكًا محليًا ويعمل بشكل مستقل.

-كذلك تعتبر الشركات التي تحوي نموذج أعمال مبتكر تقنيًا، أو اجتماعيًا أو بيئيًا ولها روابط حالية بقطاع السياحة الألماني والأوروبي أو الملتزمة بالتوسع في هذا القطاع مناسبة للمشاركة في البرنامج والحصول على الدعم المقدم من خلاله.

وأوضح القائمين على برنامج دعم استعادة السياحة، أن باب التقديم مفتوح حتى يوم 20 يونيو الجاري للمؤسسات السياحية الصغيرة والمتوسطة في مصر، داعيين المرشحين المؤهلين إلى المشاركة في برنامج إنعاش السياحة من خلال هذا الرابط التالي: (اضغط هنـــــــا).

يُذكر أن البرنامج مُقدَم بدعم من المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، نيابًة عن الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ)

اقرأ أيضًا:

لدعم السياحة الساحلية والبحرية.. السعودية واليونان توقعان اتفاقية

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.