بدون شاحن.. كل ماتريد معرفته عن هواتف أيفون 12 الجديدة-iphone12

0 122

 

عقدت شركة أبل عملاق صناعة التكنولوجيا الأمريكية مساء أمس الثلاثاء مؤتمرًا للكشف عن نسخها الجديدة من هواتف أيفون -Iphone12.

هواتف أيفون 12

وخلال المؤتمر الذي عقد اليوم عبر الإنترنت عرضت أبل الجيل الجديد من سلسلة هواتف أيفون “Iphone12” وتدعم الهواتف الجديدة الجيل الخامس من شبكات الاتصالات؛ مايجعلها واحدة من أسرع الهواتف حول العالم.

4 نسخ من هواتف أيفون 12 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل قدّمت أبل لعشاقها 4 نسخ من هواتف أيفون 14 هي أيفون 12، أيفون 12 ميني، أيفون 12برو،أيفون 12بروماكس.

وتأتي الهواتف الجديدة الأربعة بحجم ذاكرة مدمجة يتراوح بين 128،256،512جيجابايت.

أسعار هواتف أيفون 12 الجديدة

تتراوح أسعار هواتف أيفون 12 الجديدة فيأتي هاتف أيفون 12 ميني بسعر 699‪ دولارًا للنسخة الأساسية.

فيما يأتي هاتف أيفون 12 بسعر 799‪ دولارًا للنسخة الأساسية.

ويبلغ سعر هاتف أيفون 12 برو 999‪ دولارًا.

وتأتي النسخة الأعلى من هواتف أيفون 12 الجديدة أيفون 12 بروماكس بسعر 110‪0دولار.

تصميم مستوحى من هاتف أيفون 5

وتشبه هواتف أيفون 12 الجديدة، إلى حدٍ كبير الجيل القديم من هواتف أيفون 5، من حيث الهيكل الخارجي والحواف ووضع الكاميرا الأمامية.

وتتوفر هواتف أيفون 12 الجديدة بعدة ألوان بينها الذهبي والرصاصي والأزرق.

شحن لاسلكي

واعتمدت أبل تقنية الشحن اللاسلكي السريع في هواتفها الأربعة الجديدة؛ مايفتح الباب أمام إزالة منفذ الشحن التقليدي في الأجيال الجديدة من هواتف أيفون.

طريقة عرض مبهرة

واعتمد أبل على طريقة عرض مبهرة في تقديم إصدارتها من هواتف أيفون الجديدة، وقُدّم هاتف أيفون 12 ميني على ألحان موسيقى فيلم missin imbesable ووضع الهاتف داخل 3 صناديق داخل بعضهم البعض؛ ليخرج في النهاية للجمهور وسط أجواء احتفالية حماسية، ويعد هاتف أيفون 12 ميني هو الأقل سعرًا بسلسلة الهواتف الجديدة.

وإلى جانب نسخ أيفون 12 الجديد طرحت أبل سماعة المنزل الذكية homepod وجاءت بتصميم أصغر من المعتاد.

هواتف أيفون 12 دون شواحن

وعلى غير المتوقع تأتي هواتف أيفون 12 الجديدة من دون شواحن، وهو الأمر الذي بررته أبل بسعيها للحفاظ على البيئة، كما تأتي هواتف أيفون 12 الجديدة، دون سماعاتairpods، وعلى الرغم من إعلان أبل عدم طرح شواحن هواتف أيفون 12 الجديدة حفاظًا على البيئة، إلا أنها تطرحها للبيع بشكل منفرد بسعر 29 دولار أمريكي.

ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق لهواتف أيفون 12 الجديدة يوم الجمعة المقبل، على أن تطرح للبيع بجميع متاجر أيفون حول العالم بداية من 23 أكتوبر الجاري.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.