انطلاق مؤتمر “مارلوج” تحت عنوان “الرقمنة في الموانئ وصناعة النقل البحري”

0 88

تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات “مارلوج” في نسخته العاشرة، غدًا الأحد، بقاعة الزهراء بفندق هيلتون جرين بلازا الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

ينظم المؤتمر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالتعاون مع المنظمة الدولية للبنية التحتية للنقل المائي (PIANC)، وجامعة جنوى الإيطالية الشريك الأكاديمي للمؤتمر، والهيئة العامة الإقتصادية لقناة السويس.

ويسلط المؤتمر الذي يأتي تحت عنوان “الرقمنة في الموانئ وصناعة النقل البحري”، الضوء على التحول الرقمي في مجال الموانئ والنقل البحري، وحاجة العالم الحالية لاستبدال الأساليب التقليدية في مختلف أنشطة المجال البحري عبر أنظمة حديثة ومبتكرة تحقق احتياجات الموانئ.

مارلوج
مارلوج

ويشارك بالمؤتمر عدد كبير من المتحدثين من مصر، أسبانيا، فرنسا، إيطاليا، اليونان، بلجيكا،النرويج، كوريا الجنوبية، سلوفينيا، الصين، ايران، السويد، الكويت، هولندا …. ويشارك في تنظيم المؤتمر منظمة (PIANC) كشريك علمي، وجامعة جنوى الإيطالية (Università Degli Studi Di Genova) كشريك أكاديمي، والهيئة العامة الإقتصادية لقناة السويس (SCZone).

كما يحظى المؤتمر بمشاركة دولية ممثله في مؤسسة ميناء فالنسيا الإسباني (Fundación Valenciaport)، معهد التدريب (APEC) بميناء انتورب ببلجيكا، الإتحاد الدولي للموانئ (IAPH)، واتحاد موانئ البحر المتوسط (MedPorts)، منظمة الإتحاد من أجل المتوسط (UFM).

اقرأ أيضًا:

أكبر سفينة حاويات في العالم تعبر «قناة السويس» بأول رحلاتها البحرية

الرابط المختصر :
close
012 1

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.