منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. غرفة جازان تعقد لقاءً مفتوحًا لاستكشاف الاستثمارات الممكنة

تعقد غرفة جازان، اليوم الأربعاء، لقاءً مفتوحًا، يجمع رجال وسيدات الأعمال والمستثمرين في المنطقة، بوفد غرفة مكة المكرمة الزائر للغرفة.

ويأتي اللقاء ضمن برنامج “جولة الحزام الذهبي”، الذي يهدف إلى استكشاف الاستثمارات الممكنة والمحفزات الداعمة والمزايا النسبية في المناطق الجنوبية للمملكة، وتعزيز جوانب التعاون المشترك وتبادل المنافع بين مختلف المناطق السياحية في المملكة.

غرفة جازان
غرفة جازان

من جهته، بيّن خالد بن محمد صايغ؛ رئيس مجلس إدارة غرفة جازان، أن الوفد سيشارك خلال زيارته التي تستمر ثلاثة أيام، في اللقاء المفتوح، والذي سيتضمن عرض أهم الفرص الاستثمارية المتوفرة في كل القطاعات الزراعية والصناعية والصحية والتعليمية والسياحية بالمنطقة، بالإضافة إلى الفرص الخاصة بغرفة جازان المتاحة والجاهزة للاستثمار الوطني.

وأشار إلى أن برنامج زيارة وفد مكة لمنطقة جازان، يشمل زيارة مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، وجولات للمزارع والمدن الزراعية والمناطق الريفية والمواقع السياحية.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. غرفة جازان تدشّن ورشة عمل «أسماء النطاقات السعودية»

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.