منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. اجتماع وزراء التجارة والاستثمار في مجموعة العشرين

يعقد وزراء التجارة والاستثمار في مجموعة العشرين، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا تحت رئاسة المملكة العربية السعودية لمجموعة العشرين، بهدف تعزيز التعاون في السياسات التجارية والاستثمارية؛ بما يسهم في نمو اقتصاد شمولي ومستدام في ظل جائحة كورونا.

وسيتطرق الاجتماع، إلى إجراءات المجموعة لدعم التجارة والاستثمار الدوليين في الاستجابة للجائحة، التي اعتُمدت بتاريخ 14 مايو 2020.

وسيُناقَش سُبل دعم إصلاحات النظام التجاري متعدد الأطراف، وتشجيع تنافسية الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة عالميًا بشكل أكبر؛ بهدف تعزيز التنوع الاقتصادي والاستثمار الدولي.

وتُتيح المجموعة، إمكانية الحصول على المعلومات الخاصة بهم، وجدول أعمال رئاسة المملكة العربية السعودية، عبر زيارة الموقع الالكتروني (اضغط هنـــا).

ومن المفترض، أن يعقد معالي الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة، ومعالي المهندس خالد الفالح؛ وزير الاستثمار، مؤتمرًا صحفيًّا، عقب الانتهاء من الاجتماع لطرح المخرجات.

اقرأ أيضًا:

وزراء «مجموعة العشرين» يضعون أسس تعافي الاقتصاد العالمي

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.