منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الوطنية للإسكان تُطلق النسخة الرابعة من برنامج واعد

0

إيمانًا منها بأهمية الاستثمار في تنمية القدرات الوطنية، أعلنت الشركة الوطنية للإسكان “NHC” عن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد، لتدريب وتأهيل 150 شابًا وشابة من حديثي التخرج في مجالات التطوير العقاري.

ويأتي هذا البرنامج امتدادًا لنجاح الدفعات السابقة، وتحقيقًا لرؤية “الوطنية للإسكان” في المساهمة في بناء مستقبل مهني مشرق للشباب السعودي، ودعم مسيرة التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

أهداف برنامج واعد 4

يهدف برنامج واعد إلى تدريب وتأهيل 150 شابًا وشابة من خريجي كليات الهندسة والتخصصات ذات العلاقة بمهارات وخبرات عالية في مجال التطوير العقاري. وإعداد كوادر وطنية مؤهلة للعمل باحترافية في مختلف مجالات التطوير العقاري، بما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية. علاوة على دعم المحتوى المحلي في قطاع التطوير العقاري من خلال تأهيل الكفاءات الوطنية للمشاركة بفعالية في مشاريع التطوير العقاري الكبرى في المملكة. والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتطوير قطاع التطوير العقاري وتعزيز مكانة المملكة كمركز إقليمي وعالمي رائد في هذا المجال.

ميزات برنامج واعد 4

برنامج تدريبي شامل يمتد على مدار ستة أشهر، يتضمن التدريب النظري على أحدث ممارسات التطوير العقاري. والتدريب العملي على رأس العمل في مشاريع “الوطنية للإسكان” وشركائها من المطورين العقاريين. بالإضافة إلى ورش عمل تفاعلية ودورات تدريبية متخصصة. وإشراف وتوجيه من قبل نخبة من الخبراء والمدربين المؤهلين في مجال التطوير العقاري. كما يوفر فرصة للتطبيق العملي واكتساب خبرات عملية قيمة. علاوة على توفير بيئة تدريبية حديثة ومتطورة في المركز التفاعلي بضاحية خزام شمال العاصمة الرياض. وفرصة للحصول على وظيفة مميزة في الوطنية للإسكان، أو لدى أحد شركائها من المطورين العقاريين.

شروط التقديم

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في الهندسة أو تخصص ذي صلة من جامعة معترف بها.
  • أن لا يتجاوز عمر المتقدم 26 عامًا.
  • أن يجتاز المتقدم الاختبارات والمقابلات الشخصية المطلوبة.

للتقديم في برنامج “واعد 4” يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لـ “الوطنية للإسكان“. أو التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 920003333.

مع برنامج “واعد 4″، تواصل “الوطنية للإسكان” التزامها بدعم الشباب السعودي وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم، إيمانًا منها بأهمية دورهم في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.