منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الهيئة العامة لعقارات الدولة تطرح رؤيتها بمنتدى المشاريع المستقبلية

شاركت الهيئة العامة لعقارات الدولة في منتدى المشاريع المستقبلية، الذي تنظمّه الهيئة السعودية للمقاولين افتراضياً هذا العام في الرياض.

الهيئة العامة لعقارات الدولة
الهيئة العامة لعقارات الدولة

منتدي المشاريع المستقبلية بالرياض

وخلال المنتدة قدمت الهيئة ورقة عمل حول (الفرص الاستثمارية لعقارات الدولة)، علاوة على جناح افتراضي لعرض مشاريعها والخدمات والجهود التي تقدّمها للمستفيدين والمهتمين.

منتدي المشاريع المستقبلية 

وخلال المنتدى استعرضت الهيئة مشاركتها في الأدوار الرئيسية والأهداف الاستراتيجية لأعمالها والأطراف المستفيدة، إلى جانب جهودها في تطوير المنظومة التشريعية والتنفيذية لعقارات الدولة، من أجل وصول رسالتها في الحفاظ على عقارات الدولة وتوفير حلول عقارية ذات كفاءة وجودة للجهات الحكومية مع تحقيق القيمة المثلى لعقارات الدولة، وتحقيق رؤيتها في أن تكون عقارات الدولة محمية ومستخدمة بالشكل الأمثل.

الهيئة العامة لعقارات الدولة

وقدّمت الهيئة للمشاركين بالمنتدى مجموعةٍ من مبادراتها، من أبرزها مبادرة تطوير مقرات حكومية بالتعاون مع القطاع الخاص، التي تهدف لرفع كفاءة استخدام عقارات الدولة، وتطوير بيئة عمل المقرات الحكومية، إضافةً لمشروع تطوير المخطط العام لواحة الأعمال، الذي يهدف لرفع كفاءة الانفاق للجهات الحكومية، وكذلك تطوير بيئة العمل وفق أفضل الممارسات والمواصفات الحديثة.

tags موضوعات متعلقة 

المشاريع الاقتصادية

المشاريع الصغيرة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.