منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الهيئة السعودية للمقاولين تكشف جدولها الزمني للبرامج التدريبية 2022

كشفت الهيئة السعودية للمقاولين جدولها الزمني للبرامج التدريبية 2022، عبر منصة مقاول.

الهيئة السعودية للمقاولين تدعو مستفيدي برنامج سكني لمراجعة بيانات المقاولين
الهيئة السعودية للمقاولين

وترتكز البرامج التدريبية في  أكاديمية الهيئة على منهجٍ تدريبي مبني على أفضل الممارسات الداعمة للمستفيدين من البرامج التدريبية، حيث يتم تقديم مجموعة من البرامج التدريبية المبتكرة التي تضمن زيادة التفاعل بين المدرب والمتدربين، كما أنها تضمن جودة المحتوى التدريبي للبرنامج.

الهيئة السعودية للمقاولين

 

وتواصل الهيئة، عبر منصة مقاول، العمل بمنهجية احترافية تدعم الابتكار في تقديم هذا النوع من التدريب، الذي يُعد من أهم فرص التطوير والتنمية للقدرات والمهارات لدى منسوبي قطاع المقاولات والمهتمين به.

 

كما تحرص إدارة الأكاديمية على تقييم أداء المدرب وتقييم وسائل التدريب المتنوعة للتأكد من تقديم التدريب المتطور، بشكلٍ يُلبي احتياجات المتدربين ولضمان اندماج المتدرب ورفع مستوى الأثر الرجعي للعملية التدريبية.

 

وعملت الهيئة السعودية للمقاولين على رسم الخطة التنفيذية لأكاديمية الهيئة خلال العام الجاري 2022م؛ لإعداد وتقديم الدورات التي تعمل على خدمة القائمين على القطاع والعاملين فيه، سعيًا لتطوير الكوادر البشرية في قطاع التشييد والبناء بالمملكة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.