الهيئة السعودية للمقاولين تحصل على شهادة «أفضل بيئة عمل»

0 109

حازت الهيئة السعودية للمقاولين، شهادة اعتماد “أفضل بيئة عمل”، وذلك ضمن أفضل بيئات العمل في المملكة العربية السعودية، التي تصدرها المنظمة العالمية Great Place to Work.

تطوير بيئة العمل

وجاءت الشهادة تقديرًا لجهود الهيئة في تطوير بيئة العمل؛ إذ يجرى تقييم واعتماد الجهات وفق معايير واستطلاعات متعددة تتم على موظفيها، حيث شملت عدة محاور تتعلق ببيئة العمل، منها علاقة الإدارة بالموظفين، والعدل والاحترام والمصداقية والنزاهة والاعتزاز بجهة العمل.

التطوير الدائم

ويعد اختيار الهيئة السعودية للمقاولين، ضمن هذه القائمة انعكاسًا لجهودها واهتمامها بالتطوير الدائم لجميع الجوانب المتعلقة ببيئة العمل، وتحقيق أهدافها بالوصول لأعلى درجات الإنتاجية والجودة مع تعزيز الإبداع والابتكار.

اقرأ المزيد:

22 مارس.. انطلاق فعاليات منتدى المشاريع المستقبلية برعاية الهيئة السعودية للمقاولين

أعلى درجات الانتاجية

وتسعى الهيئة إلى تحقيق أهدافها من خلال التطوير الدائم، لجميع الجوانب المتعلقة ببيئة العمل، للوصول لأعلى درجات الانتاجية والجودة، وبناء الكفاءات المميزة وإيجاد بيئة آمنة ذات جودة عالمية.

المركز السابع

وحققت المركز السابع ضمن جائزة (Great Place to Work) العالمية للعام الماضي 2020م، بنسختها التي تستهدف بيئات العمل في المنظمات والهيئات الحكومية وغير الربحية على مستوى المملكة العربية السعودية.

تطوير قطاع المقاولات

تأسست الهيئة  بقرار من مجلس الوزراء، بهدف تنظيم وتطوير قطاع المقاولات وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة وإيجاد بيئة آمنة ذات جودة عالمية؛ وتأخذ على عاتقها محاولة إيجاد حلولاً فاعلة لجميع التحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي، من خلال عدة مبادرات من شأنها التشجيع على الابتكار، وتعزيز عملية التواصل بين الأطراف ذات العلاقة سواء القطاع العام أو الخاص.

اقرأ أيضًا:

«هدف» تفتتح مع الهيئة السعودية للمقاولين التسجيل ببرنامج تدريبي لتوظيف الباحثين عن العمل

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.