منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي الأعلى قيمة سوقية عالميًا بـ 4 مليارات ريال

فاز فريق الهلال لكرة القدم، بلقب دوري “روشن” السعودي، قبل نهايته بثلاث جولات، بعد فوزه على فريق الحزم، بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الـ31 من البطولة.

قد يعجبك..رؤية المملكة 2030 تجذب الاستثمارات البريطانية

ويأتي هذا الفوز، بعد تتويج الهلال بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، قبل نحو شهر، وبذلك ارتفع عدد بطولاته المحلية والقارية إلى 68 بطولة، منها 19 دوريًا، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

 

وكان الهلال بحاجة إلى نقطة واحدة فقط أمام فريق الحزم، ليتوج بلقب الدوري السعودي، الأعلى قيمة سوقية في العالم، بأربعة مليارات ريال، ويحتل المركز الثالث عالميًا من حيث الإنفاق على اللاعبين الجدد.

 

ومنذ تعادله مع فريق “ضمك” في سبتمبر الماضي، بدأ الهلال سلسلة انتصارات بلا هزيمة؛ حيث حقق 24 انتصارًا متتاليًا في الدوري من أصل 29 انتصارًا، مما جعله يتقدم بفارق 12 نقطة على النصر، ويحقق اللقب السادس في ثمانية أعوام.

 

وتوج الهلال بطلاً لكأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد فوزه على فريق الاتحاد بنتيجة 4/1، ويستعد حاليًا لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وبهذا الفوز، ضمن الهلال مشاركته في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المقبل، فيما تتنافس ثلاثة أندية على البطاقة الثالثة المباشرة.

 

مقالات ذات صلة.. تركي آل الشيخ يكشف آخر تطورات ملعب Kingdom Arena لنادي الهلال

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.