منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«العامة للعقار» وبنك التنمية يطلقان برنامج «الامتياز العقاري»

أطلقت الهيئة العامة للعقار بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، برنامج “الامتياز العقاري”، الهادف إلى تمويل ودعم المنشآت العقارية الصغيرة، وتعريفها بالفرص المتاحة في هذا القطاع الحيوي، ونقل المعرفة والتقنية الحديثة إليها، في مجال الأنشطة العقارية المختلفة.

ويُتيح برنامج “الامتياز العقاري”، للمنشآت الصغيرة، الحصول على علامة تجارية وهوية عقارية ومعرفة وتقنية، من شركات رائدة وذات خبرات، وإمكانيات في السوق العقارية المحلية أو الدولية.

ويسهم بنك التنمية الاجتماعية، في دعم برنامج الامتياز العقاري، عبر تقديم تمويل بدون فوائد، وتسهيلات بفترة سماح مدتها سنتين، مع توفير الدعم من خلال عيادة الأعمال.

اقرأ المزيد:

«السعودية» تتخذ قرارًا هامًا لملايين المقيمين.. تعرف عليه

وتسعى الهيئة العامة للعقار، لدعم برنامج الامتياز، عبر حزمة من الخدمات في هذا البرنامج من ضمنها سكني، ووافي، ومستشارك العقاري، والصلح العقاري، وبرنامج التمويل العقاري، والتسويق العقاري، والوساطة العقارية، وجمعيات الملاك، واستدامة المباني، والتوثيق.

يُذكر أن برنامج “الامتياز العقاري”، يأتي ضمن مبادرات ركيزة، لتمكين واستدامة القطاع العقاري، التي تضمنتها الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري؛ إذ أطلقت الهيئة العامة للعقار البرنامج، بالتزامن مع مؤتمر “آفاق ومستقبل القطاع العقاري”، الذي نظمته الهيئة مؤخرًا؛ حيث سلّم معالي عصام بن حمد المبارك؛ محافظ الهيئة، أول رخصة امتياز عقاري في إطار هذا البرنامج.

اقرأ أيضًا:

الأحد.. الهيئة العامة للعقارات تستقبل طلبات التملك إلكترونيًّا

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.