منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«الطرق الإماراتية» تُنجز 40% من أعمال تطوير محطات الخط الأحمر لمترو دبي

أعلن مطر محمد الطاير؛ المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات الإماراتية، إنجاز 40% من أعمال تطوير ثلاث محطات على الخط الأحمر لمترو دبي، وهي: “مدينة دبي للإنترنت، وداماك العقارية، والإمارات العربية المتحدة للصرافة”.

وأشار الطاير؛ إلى أن أعمال التطوير، تشمل بناء مدخل إضافي غربي في محطة مدينة دبي للإنترنت، وتحسين الربط بين محطة داماك العقارية لمترو دبي، ومحطة مرسى دبي للترام.

وأوضح أن الهدف من أعمال التطوير، تلبية النمو المتزايد في عدد الركاب، خاصًة في ساعات الذروة الصباحية والمسائية، لافتًا إلى وجود مدخل إضافي شرقي في محطة الإمارات العربية المتحدة للصرافة؛ لتسهيل عملية وصول الركاب للمحطة.

و يأتي ذلك ضمن الخطة المتكاملة لدى هيئة الطرق والمواصلات الإماراتية، لتطوير البنية التحتية لـ 40 محطة مترو ونقل بحري بحلول عام 2025.

يُذكر أن مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات اعتمد ترسية عقد تنفيذ أعمال التطوير للمحطات في نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضًا:

هيئة الطرق والمواصلات في دُبي توقف خدمات النقل البحري

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.