منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الصحة السعودية: منحنى إصابات كورونا يتراجع وقدمنا 30 مليون جرعة من اللقاح

أكدتوزارة الصحة السعودية أن منحنى إصابات فيروس كورونا في المملكة يشهد تراجعًٍا مستمرًا، وتشهد المملكة تراجعًا ملحوظًا في أعداد مصابي كورونا بفعل الاستمرار في تلقي لقاح فيروس كورونا.

وزارة الصحة السعودية تُدشّن تطبيق صحتي لفحوصات كورونا عبر الإنترنت
الصحة السعودية

وصرح الدكتور محمد العبدالعالي؛ المتحدث الرسمي للوزارة في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بأن جرعات اللقاح المعطاة في المملكة وصلت إلى مستويات مميزة، ولم تسجل أي حالة وفاة بسبب اللقاحات”، محذرًا من تصديق أي شائعات حول ذلك وأوصى باستكمال اللقاحات لمن أصيب بكورونا.

صور| «السعودية» تبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كوفيد-19.. ووزير الصحة يتلقى اللقاح
30 مليون جرعة لقاح كورونا

وأوضح أن اللقاحات المعتمدة في المملكة، هي (فايزر، إسترازينيكا، جونسون، وموديرنا). مشيرًا إلى أن عدد الجرعات التي تم منحها للمواطنين والمقيمين يقترب من 30 مليون جرعة.

وزارة الصحة السعودية
وزارة الصحة السعودية
500 ألف ريال

وصرفت المملكة 500 ألف  ريال (133 ألف دولار) لأسر موظفي القطاع الطبي والصحي المتوفين جراء وباء كورونا، منذ تسجيل أول إصابة في المملكة في مارس 2020.

 

وفي أكتوبر الماضي، قررت الحكومة السعودية منح المبلغ لذوي المتوفي العامل في القطاع الصحي الحكومي أو الخاص، سواء كان مدنيًا أو عسكريًا، وسعوديًا أو غير سعودي.

 

 

 

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.