السودة للتطوير تُبرم مذكرة تفاهم أمانة منطقة عسير

0 42

أبرم المهندس حسام المدني؛ الرئيس التنفيذي لشركة السودة للتطوير،  مذكرة تفاهم مع أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي؛ لتعزير التعاون بين الجهتين في تنظيم الأنشطة التجارية.

اقرأ أيضًا: بقيمة 35 مليون ريال.. أمانة عسير توقع عقود مشاريع بلدية

السودة للتطوير

وتأتي مذكرة التفاهم؛ لتنظيم إصدار رخص البناء ومزاولة الأنشطة التجارية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى تحديد المناطق المطروحة من قبل الأمانة للاستثمار، والتنسيق في شأن المتطلبات الفنية لتنفيذ المشروعات الخدمية بما يسهم في خلق بيئة جاذبة للسياحة وتعزز التنمية للمواطن في السودة وأجزاء من محافظة رجال ألمع.

اقرأ المزيد:بـ25 مليون ريال.. أمانة عسير توقّع عقود استثمارات جديدة

وقال الرئيس التنفيذي للشركة: “إن الأمانة تعد شريكًا محوريًا في تحقيق الأهداف المرجوة لتطوير السودة ورجال ألمع لتصب بالتالي في خدمة أهداف رؤية 2030 المعنية بتطوير الوجهات السياحية في المملكة”.

بدوره، كشف أمين منطقة عسير أن مذكرة التفاهم تأتي ضمن الجهود المشتركة بين الجهتين والتي تهدف إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتعزيزًا لجودة الحياة.

اقرأ أيضًا: أمانة عسير تغلق 9 منشآت تجارية مخالفة

وأشاد الحميدي بالأعمال التطويرية التي تقوم بها شركة السودة للتطوير، والجهود التي من شأنها أن تعزز الحركة السياحية والتنمية والرقي للمنطقة والمواطن.

اقرأ المزيد:أمانة المنطقة الشرقية تقدم فرصة استثمارية بعريعرة

وتعد السودة للتطوير شركة مساهمة سعودية مقفلة، مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتهدف إلى الاستثمار في البنية التحتية في السودة وأجزاء من محافظة رجال ألمع.

أمانة عسير

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.