الرئيس التنفيذي لمؤسسة فيفو: مصر سوق رئيسية بالمنطقة

0

قال ديفيد كي-الرئيس التنفيذي لشركة فيفو مصر، إن السوق المصري تتمتع بأهمية استراتيجية باعتبارها سوقا رئيسية في المنطقة.
وأكد كي  في تصريحات له على هامش الاحتفال بمرور 6 أشهر على دخول الشركة أسواق أفريقيا والشرق الأوسط على التزام الشركة بالتواجد والتوسع في الأنشطة خلال العام الجديد 2020 ، وتوفير منتجات وخدمات تلبي احتياجات المستهلك المصري.
وأشار إلى أن استرايتيجة الشركة تدور حول ضرورة الانغماس في الثقافة المحلية لأسواق المنطقة واستيعابها بصورة تامة، بهدف تصميم نموذج أعمال ناجح ومرن يعمل على تلبية احتياجات المستهلكين في هذه الأسواق المحورية.

من جانبه ، قال جيت زو ، رئيس شركة “فيفو” لأفريقيا والشرق الأوسط ـ إنهمع بداية عام 2020 تواصل الشركة دراستها للأسواق التي تعمل بها للتعرف على الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين بها وتحديد منتجاتنا وخدماتنا التي توفر أفضل الخصائص والمعايير العالمية للابتكار والابداع، من أجل تقديمها لمستهلكي المنطقة.

وأضاف أن أهم ما تسعى الشركة لتلبية كافة احتياجات المستهلكين بأحدث التكنولوجيات المتطورة ، مشيرًا إلى أن فريق بحوث من قبل الشركة قام بزيارة للعديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا واجراء دراسات وبحوث عميقة للسوق ومكثفة حول احتياجات المستهلكين فيها.

وتمكنت الشركة، منذ إعلان خططها للتوسع في المنطقة أواخر يوليو 2019 ، من دخول 14 سوقًا جديدًا بالمنطقة بما في ذلك أسواق مصر والمغرب وجنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتواصل توسيع وزيادة قنواتها البيعية وتقديم هواتف ذكية رائدة ومبتكرة لكل عملائها.

وتواصل الشركة جهودها في زيادة منافذها البيعية ومراكز خدمات ما بعد البيع في مصر، من خلال التعاون مع عدد من أهم شركاء قنوات التجزئة مثل سوق. كوم المدعوم من أمازون، وبي تك والعديد من الشركاء الآخرين.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.