منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الجمعية العمومية لغرفة الجوف تعتمد ميزانية 2023م

0

عقدت الغرفة التجارية بالجوف – عبر الاتصال المرئي – اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي 2023م، وذلك في قاعة المسرح بمقر الغرفة.

 

 

قد يعجبك.. الجوف: 700 فرصة استثمارية تحفز النمو الاقتصادي وتعزز التنوع خلال 2023

تناول رئيس غرفة الجوف الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين، في كلمة الافتتاح، ملامح منجزات العام الماضي، وحصول الغرفة على تقييم عالٍ في دورة القياس الأولى لتقييم الغرف عبر وزارة التجارة.

 

أداء غرفة الجوف 

وأكد السمرين أن الغرفة لم تحقق طموحات مجلس الإدارة بشكل كامل، لكنها تسير في اتجاه إيجابي نحو المزيد من الخدمات والريادة فيها لقطاع الأعمال.

وأشار إلى حصول الغرفة على تقييم 100 درجة في جانب توعية قطاع الأعمال عبر ورش العمل والندوات والبرامج التي تم تنظيمها خلال العام الماضي.

واستعرضت الجمعية وصادقت على بنود التقرير السنوي للعام 2023م والمركز المالي والحساب الختامي واعتماده. ومشروع الموازنة التقديرية للعام 2024م واعتماده.

وأكدت الغرفة على حرصها على مواصلة العمل لتقديم أفضل الخدمات لقطاع الأعمال في الجوف، وتعزيز دوره في تنمية المنطقة.

وتضمنت أهم منجزات الغرفة خلال العام الماضي تنظيم 52 ورشة عمل وندوة استفاد منها 3451 مشاركًا. وإصدار 42 نشرة تعريفية وترويجية وتقديم 1466 خدمة استشارية. علاوة على المشاركة في 12 معرضًا داخليًا وخارجيًا وتنظيم 4 بعثات تجارية خارجية.

بينما تسعى الغرفة خلال العام الحالي إلى تعزيز خدماتها الإلكترونية وتوسيع قاعدة بياناتها. علاوة على تقديم المزيد من البرامج التدريبية وجذب المزيد من الاستثمارات إلى المنطقة.

 

 

مقالات ذات صلة:

المملكة تنضم إلى منظمة وقاية النباتات بالشرق الأدنى لمكافحة الآفات

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.