منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الجامعة السعودية الإلكترونية تتعاون مع “الجوف” في 6 مجالات مختلفة

0

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، عن توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة الجوف؛ بهدف تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الأكاديمية والتدريبية.

أوضحت الجامعة السعودية الإليكترونية، في بيان لها، أن التعاون المشترك من أجل توحيد الجهود وتبادل الخبرات بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجانبين.

بينما مثل الجانبين في التوقيع، رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، ورئيس جامعة الجوف، الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الله الشايع.

في حين ركزت المذكرة على التعاون بين الجانبين في مجالات:

  1. التحول الرقمي.
  2. تقنيات التعليم الحديثة.
  3. البحث والنشر العلمي.
  4. الدراسات وتقديم الاستشارات.
  5. تصميم المحتوى الإلكتروني.
  6. التعليم والتدريب.

 

دورة مجانية عن الاقتصاد المعرفي من الجامعة السعودية الإلكترونية

 

من جانبه أوضح الدكتور محمد مرضي، أن هذا التعاون يؤكد حرص الجامعة السعودية الإلكترونية على تفعيل الشراكات وتبادل الخبرات والمنافع بين الجامعات السعودية؛ بهدف تطوير الخدمات التعليمية والبحثية المقدمة، ودعم الابتكار والتميز، وتوفير أحدث الأنظمة والأدوات والمناهج التعليمية للطلبة، بما يسهم في رفع كفاءة ومهارات وقدرات خريجيها.

كما أشار إلى أن تلك المذكرة تأتي في إطار جهود الجامعة الرامية إلى تعزيز التعاون المشترك مع عدد من الجامعات السعودية، وذلك للاستفادة من التجارب وتبادل المعرفة والخبرات في العديد من المجالات بما يخدم أهداف الجامعة الاستراتيجية، ويسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

الهيئة الملكية لمحافظة العلا
الهيئة الملكية لمحافظة العلا

 

تعاون مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا

كذلك كانت الجامعة السعودية الإلكترونية والهيئة الملكية لمحافظة العلا وقعتا أمس الأول اتفاقية تعاون مشتركة؛ لافتتاح فرع الجامعة في محافظة العلا، لتحقيق التميز التعليمي بما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ويتوافق مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

واشتملت الاتفاقية تقديم الهيئة لمنح دراسية للطلبة من أبناء وبنات الوطن في العلا. بينما يأتي ذلك انطلاقًا من التزام الهيئة الملكية بتطوير القدرات في العلا، وبناء منظومة تعليمية متكاملة للجميع. كذلك توفير الدعم الذي يمكنهم من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية وتزويدهم بالمهارات الضرورية للتميز في سوق العمل والريادة المستقبلية. في حين تتضمن المرحلة الأولى من التخصصات في درجة البكالوريوس: المحاسبة وإدارة الأعمال والمالية. كذلك تقنية المعلومات.

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.