منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

التجارة السعودية تُدشن خدمات السجل التجاري باللغة الإنجليزية

دشنت وزارة التجارة والاستثمار خدمة جديدة لحاملي السجل التُجاري؛ تمكنهم من الحصول على السجل التجاري باللغة الإنجليزية، بالنسبة للشركات والمؤسسات بشكل فوري.

يأتي ذلك تيسيرًا من الوزارة لعمليات الاستثمار الخارجي، وتسهيلًا للعمل التجاري.

وتأتي هذه الخطوة دعمًا من الوزارة لقطاع الأعمال، وتعزيزًا لمبادرات التحول الرقمي بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، إلى جانب تمكين القطاع الخاص ورفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل الوزارة للمساهمة في نمو الأعمال.

وكانت السجلات التجارية تمر بمراحل عديدة عن طريق الترجمة اليدوية في المكاتب المعتمدة خارج الوزارة، ما يتطلب اعتمادها من الوزارة ليتم العمل بها، إلا أن  الخدمة الجديدة أتاحت الحصول على السجل باللغة الإنجليزية بشكل إلكتروني وفوري.

وتدعو وزارة التجارة والاستثمار حاملي السجلات التجارية والراغبين بالاستفادة من الخدمة الدخول على الموقع الالكتروني E.mci.gov.sa، والاستفادة من الخدمات الرقمية المقدمة من الوزارة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.