منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

البيتكوين لا تزال أعلى 24 ألف دولار وباقي العملات تتراجع

 

سجلت العملات الافتراضية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، تراجعًا، في حين لا تزال البيتكوين أعلى 24 ألف دولار، قبل صدور محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي.

 

قد يعجبك.. النرويج تصادر عملات مشفرة مسروقة بقيمة 5.8 مليون دولار

 

وتراجعت العملة الرقمية الأشهر البيتكوين بنسبة 1.43% عند 24121.75 دولار، وفقًا لبيانات “كوين باس”.

 

لا تزال البيتكوين أعلى 24 ألف دولار

كما انخفضت ثاني أشهر العملات المشفرة الإيثريوم 1.68% إلى 1641.3 دولار.

كذلك تراجعت عملة الريبل بنسبة 0.50%، عند 38.76 سنت.

وأعلنت “كوين باس” خسارة في الربع الرابع من العام الماضي، بعد تباطؤ حجم التداول في بورصة العملات المشفرة، الناجم عن سلسلة من حالات الإفلاس البارزة.

 

لا تزال البيتكوين أعلى 24 ألف دولار

وانخفض حجم التداول في بورصة العملات المشفرة إلى 145 مليار دولار في الربع الرابع.

يأتي ذلك مقارنة بـ 547 مليار دولار في العام السابق.

 

وسجلت الشركة خسارة فصلية قدرها 557 مليون دولار في الربع السنوي المنتهي في ديسمبر.

يأتي ذلك مقارنة بأرباح قدرها 840 مليون دولار في العام السابق.

 

مقالات ذات صلة:

العملات الافتراضية ترتفع مع ترقب المستثمرين لاجتماع الاحتياطي الفيدرالي

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.