منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«البيتكوين» تُسجل استقرارًا.. وتتداول عند مستوى 40 ألف دولار

استقر أداء عملة البيتكوين خلال تعاملات اليوم الأربعاء عند مستوى 40 ألف دولار، بعد تذبذبها مؤخرًا في ظل مخاوف بشأن تنظيمها إلى جانب تغريدات للملياردير “إيلون ماسك”.

واستقرت العملة المشفرة الأكبر والأشهر في العالم من حيث القيمة السوقية عند 40002.75 دولار، وفقًا لبيانات “كوين باس”، فيما تراجعت الإيثريوم 0.4% إلى 2521.05 دولار، وانخفضت الريبل عند 86.50 سنت.

من جهته، يتوقع “تيم دريبر” الملياردير ومستثمر البيتكوين، ارتفاع العملة الافتراضية إلى 250 ألف دولار بنهاية عام 2022 أو أوائل 2023، على الرغم من التقلبات الكبيرة التي شهدتها والمخاوف بشأن استخدامها للطاقة غير الصديق للبيئة، وفقًا لما نقلته “سي إن بي سي”.

في حين، صرح “نجيب ساويرس” رجل الأعمال المصري والمدير التنفيذي لشركة “أوراسكوم للاستثمار”، بأنه لا يستثمر في العملات الرقمية ويعتبرها نوعًا من المضاربة.

«البيتكوين» تُسجل ارتفاعًا.. وتتداول أعلى مستوى 40 ألف دولار

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.