منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«البيتكوين» تُسجل ارتفاعًا.. وتتداول أعلى مستوى 40 ألف دولار

ارتفعت عملة البيتكوين خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بدعم من استكمال “مايكرو ستراتيجي” طرح سندات خردة بقيمة 500 مليون دولار لشراء العملة الافتراضية، إلى جانب تصريحات الملياردير “إيلون ماسك” الأخيرة.

وارتفعت العملة المشفرة الأكبر والأشهر في العالم من حيث القيمة السوقية، بنسبة 1.09% عند 40119.75 دولار، وفقًا لبيانات “كوين باس”، وصعدت أيضًا الإيثريوم 2.5% إلى 2603.29 دولار، والريبل 0.43% عند 89.09 سنت.

وأوضحت “مايكرو ستراتيجي” في وثائق قدمت للجهات التنظيمية الإثنين، أنها جمعت 488 مليون دولار من بيع سنداتها، بزيادة عن القيمة المخططة أوليًا البالغة 400 مليون دولار، وأن الأموال ستستخدم لشراء بيتكوين إضافية.

ويرى “بانكاج بالاني” المدير التنفيذي لبورصة العملات الرقمية “دلتا إكستشنج” أن البيتكوين ستصل إلى ما يتراوح بين 45 ألف و50 ألف دولار في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لكن ضغط البيع سيستأنف بعد ذلك.0

اقرأ أيضًا:

«البيتكوين» تُسجل ارتفاعًا.. وتتداول أعلى من 40 ألف دولار

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.