منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

البنك العربي الوطني يربح 707.7 مليون ريال خلال 3 أشهر

سجّل البنك العربي الوطني أرباحًا بنسبة 49.68% خلال الربع الثاني من العام الجاري؛ ليحقق نحو707.7 مليون ريال، بعد الزكاة والضريبة، مقارنة بأرباح نحو 472.8 مليون ريال في الربع الثاني من 2021.

اقرأ أيضًا..البنك المركزي السعودي يرفع معدّلات الرييبو 75 نقطة

البنك العربي الوطني

وأرجع بيان نُشر على موقع تداول السعودية الارتفاع بشكل رئيسي إلى الارتفاع في صافي دخل العمولات الخاصة وتوزيعات أرباح وصافي أرباح تحويل عملات أجنبية وصافي مكاسب من الأدوات المالية المدرجة قيمتها العادلة في قائمة الدخل وصافي دخل المتاجرة وصافي دخل أتعاب وعمولات وصافي دخل العمليات الأخرى، وانخفاض صافي مخصص خسائر الائتمان المتوقعة وإيجار ومصاريف مبانٍ.

وسجّل صافي أرباح البنك العربي الوطني ارتفاعًا بنسبة 8.76% في الربع الثاني من 2022، مقارنة بصافي ربح نحو 650.7 مليون ريال في الربع الأول من 2022.

وخلال النصف الأول من العام الجاري، ارتفع صافي أرباح البنك العربي الوطني بعد الزكاة والضريبة بنسبة 28.76% إلى نحو 1.36 مليار ريال مقارنة بنحو 1.05 مليار ريال في النصف الأول من 2021.

اقرأ المزيد من أخبار بنوك وتأمين من هنــــا.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.