منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“الأمن العام”: غرامة 50 ألف ريال وسجن 6 أشهر لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة المستقدمين

0

أكد الأمن العام، التابع لوزارة الداخلية، ضرورة التزام الأفراد بإبلاغ الجهات الأمنية عن مغادرة مَن استقدمهم في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول، وذلك تجنبًا للغرامات والعقوبات.

غرامة 50 ألف ريال

وحذر الأمن العام في بيان له، من أنه في حال تأخر أي مستقدم عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم، سيتم تطبيق عقوبة غرامة مالية تصل إلى 50 ألف ريال، والسجن لمدة تصل إلى 6 أشهر، مع الترحيل من المملكة العربية السعودية إن كان المستقدم وافدًا.

ودعا الأمن العام جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون في مكافحة مخالفات أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، وذلك من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها.

ويمكن الإبلاغ عن المخالفات من خلال الاتصال بالرقمين (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

منع دخول مدينة مكة المكرمة

يمنع الأمن العام دخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة، وذلك خلال الفترة من 15/ 11/ 1445 هـ حتى 15/ 12/ 1445 هـ.

تؤكد وزارة الداخلية أن تأشيرة الزيارة بجميع أنواعها ومسمياتها لا تخول حاملها لأداء فريضة الحج.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.