منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الأحد.. غرفة الأحساء تُنظم ورشة تحسين أداء المطاعم باستخدام البيانات

يُنظم مركز الأمير  أحمد بن فهد بن سلمان؛ لتطوير الأعمال، التابعة لغرفة الأحساء ورشة عمل بعنوان “تحسين أداء المطاعم باستخدام البيانات”، يوم الأحد المقبل، لرجال وسيدات الأعمال بمقر الغرفة.

وتأتي الورشة في إطار الجهود والمبادرات المستمرة التي تبذلها الغرفة بأجهزتها المختلفة لرفع مستوى الوعي بأحدث التطورات في قطاع الأبتكار وريادة الأعمال في الأحساء، وما يمكن أن تؤديه التقنيات الحديثة والبيانات والتطبيقات الرقمية من تأثيرات واسعة على منتجات وخدمات القطاعات التجارية المختلفة وترقية وتطوير مستويات الكفاءة والجودة والربحية.

وتتطرق الورشة إلى طرق جمع واستثمار البيانات لرفع مستوى الكفاءة والجودة في المطاعم، من خلال التعرّف على أهم الأدوات اللازمة لاستخدام وتحليل البيانات في قطاع المطاعم والمقاهي ابتداءً من دراسة المبيعات مرورًا بتجربة العمل وحتى التنبؤ بالعرض والطلب.

بالإضافة إلى عرض بعض الأمثلة لمطاعم تمكنت من تحقيق النجاح عن طريق استغلال بياناتها.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.