منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

إنفاذ يطلق 29 مزادًا لبيع 286 عقارًا و117 مركبة

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إطلاق 29 مزادًا علنيًا، ما بين حضوري وإلكتروني، لبيع وتصفية 286 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، ومجموعة من المركبات في 7 مناطق بالمملكة، خلال الفترة من 15 إلى 20 مايو 2024م، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

 

قد يعجبك.. “إنفاذ” تنظم 30 مزادًا لبيع 161 عقارًا في المملكة

تنوع مواقع المزادات

تقام المزادات في مختلف أنحاء المملكة، إذ تشهد منطقة الرياض 13 مزادًا، لعرض 76 فرصة من العقارات، و5 مزادات في منطقة مكة المكرمة، لبيع 27 عقارًا، ومزادًا في منطقة الباحة، لعرض 3 فرص عقارية، و3 مزادات لعرض 41 فرصة عقارية في منطقة القصيم، ومزادين في منطقة تبوك لبيع 6 عقارات، ومزاد بمنطقة الجوف لعرض 5 عقارات، ومزادين بمنطقة الشرقية لعرض 11 عقارًا.

بالإضافة إلى العقارات، يقام مزادان لبيع 117 مركبة في الرياض ومكة المكرمة.

المشاركة في المزادات

كما يمكن للراغبين في المشاركة في المزادات الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة، وعلى العقارات، عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ” ومن ثم التوجه لصفحة المزادات.

وتعد هذه المزادات فرصة مميزة للمستثمرين والشخصيات الراغبين في شراء عقارات أو مركبات بأسعار مناسبة. وتساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية في مختلف مناطق المملكة.

معلومات عن مركز إنفاذ

يعد مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” مركزًا حكوميًا مستقلًا، وأحد مبادرات برنامج التحول الوطني، ضمن رؤية المملكة 2030.

ويهدف المركز إلي إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصة فنيًا من القطاع الخاص. والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد. علاوة على سرعة استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

مشاركة “إنفاذ” في تحقيق رؤية 2030

كما يساهم مركز “إنفاذ” في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، من خلال تعزيز كفاءة العمليات الحكومية. وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة، ودعم القطاع الخاص، وتحقيق التنمية المستدامة.

 

 

مقالات ذات صلة:

مزادات إنفاذ: 18 فرصة ذهبية لامتلاك عقارات في 6 مناطق بالمملكة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.