منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

إدراج وبدء تداول “المجتمع الرائدة الطبية” في نمو الأربعاء المقبل

أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة المجتمع الرائدة الطبية في نمو – السوق الموازية اعتباراً من يوم الأربعاء 08/05/1445 هـ الموافق 22/11/2023م.

 

قد يعجبك..الدخيل المالية تعلن مستند تسجيل أسهم المجتمع الرائد الطبية في نمو

أوضحت “تداول”، في بيان لها اليوم الإثنين، أنه سيتم إدراج المجتمع الرائدة الطبية كإدراج مباشر برمز تداول 9592 وبالرمز الدولي SA15U0K4LS18 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وكانت شركة مجموعة الدخيل المالية أعلنت في وقت سابق، عن نشر مستند تسجيل أسهم شركة المجتمع الرائدة الطبية، بغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية – نمو، محددة السعر الاسترشادي لتداول السهم عند 40 ريالاً.

في حين كانت هيئة السوق المالية، على طلب شركة المجتمع الرائدة الطبية تسجيل أسهمها لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية.

كما يقتصر تداول هذه الأسهم على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها.

معلومات عن الشركة

تأسست الشركة في مدينة جدة، في عام 2001 كمؤسسة فردية ثم تحولت إلى شركة مساهمة في عام 2013، وتعمــل الشــركة في مجال تشغيل الصيدليات، والبيع بالتجزئة للأدوية والمنتجات الصيدلانية ومستحضرات التجميل وأدوات الزينة والمعدات والأدوات والمستلزمات الطبية، وتقديم الخدمات الصيدلانية في المملكة العربية السعودية.

11.3 مليون ريال أرباح النصف الأول

كما أظهرت النتائج المالية لشركة المجتمع الرائدة الطبية (تحت الإدراج المباشر- سوق نمو)، إلى 11.3 مليون ريال. بنهاية النصف الأول 2023 وبنسبة 66%. في حين سجلت أرباح قدرها نحو 6.8 مليون ريال خلال نفس الفترة من عام 2022.

كذلك قالت الشركة، إن سبب ارتفاع الأرباح خلال الفترة الحالية مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق. هو ارتفاع المبيعات بنسبة 19% لتصل إلى 204.1 مليون ريال مقابل 171.8 مليون ريال للفترة المماثلة.

علاوة على ذلك ارتفع هامش الربح الإجمالي ليصل إلى 33% مقابل 31% للفترة المماثلة. نتيجة انخفاض نسبة تكلفة المبيعات إلى صافي المبيعات لتصل إلى 67% مقابل 69% للفترة المماثلة.

وأرجعت الشركة، أسباب ارتفاع الأرباح إلى استقرار هامش الربح التشغيلي تقريباً عند 6% للفترة الحالية. رغم ارتفاع المصاريف الإدارية والتسويقية بنسبة 22%.

مقالات ذات صلة:

اليوم.. إدراج وبدء تداول ملكية للاستثمار في السوق الموازية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.