منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمين القصيم يوقع عقد سفلتة مخططات بريدة بتكلفة 5 ملايين ريال

0

وقع المهندس محمد بن مبارك المجلي؛ أمين منطقة القصيم، اليوم  الأحد، عقد مشروع سفلتة مخطط في مدينة بريدة، بتكلفة إجمالية 4.982.444 ريالًا سعوديًا.

تحسين البنية التحتية 

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، يأتي توقيع هذا العقد في إطار حرص أمانة منطقة القصيم على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين البنية التحتية في مختلف أنحاء المنطقة.

ويشمل المشروع سفلتة شوارع المخططين المذكورين، وإنشاء الأرصفة، وتركيب الإنارة، وشبكات الصرف الصحي، وجميع الخدمات الأساسية الأخرى.

كما أوضح المهندس “المجلي” أن الأمانة تولي اهتمامًا كبيرًا بأعمال الصيانة الدورية للطرق، ومتابعة التزام المقاولين بالمعايير الفنية ومتطلبات السلامة.

وأكد أن هذه الأعمال تسهم كثيرًا في رفع جودة الحياة للمواطنين، من خلال تحسين المشهد البصري، وتعزيز انسيابية الحركة المرورية، وتوفير بيئة آمنة لسكان المخططين.

وتعد هذه المشاريع التطويرية جزءًا من جهود أمانة منطقة القصيم لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030؛ حيث تهدف إلى رفع مستوى جودة الحياة في جميع أنحاء المملكة. علاوة على تعزيز التنمية المستدامة، وخلق بيئة جاذبة للاستثمار والسياحة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.