منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمير نجران يشهد توقيع عقود مشروعات بلدية جديدة بتكلفة تتجاوز 607 ملايين ريال

شهد أمير منطقة نجران، جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، اليوم الخميس، حفل توقيع عقود مشروعات بلدية جديدة لأمانة نجران والبلديات التابعة لها، بتكلفة إجمالية تتجاوز 607 ملايين ريال، بمركز الفعاليات والمؤتمرات على طريق الملك عبدالعزيز.

قد يعجبك..لجنة توطين نجران تنفذ جولات ميدانية على منافذ بيع العود والعطور

وأكد  الأمير “جلوي”، خلال كلمته في الحفل، على ما توليه القيادة الرشيدة – حفظها الله – من دعم واهتمام بالمشروعات التنموية التي تخدم المواطن والمقيم، وتسهم في رفع جودة الحياة بالمدن، ضمن رؤية المملكة 2030.

تطوير البنية التحتية

وأشار إلى أن هذه المشروعات تأتي ضمن خطط وبرامج التنمية الشاملة التي تنفذها أمانة منطقة نجران والبلديات التابعة لها.

وأوضح أنها تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

توقيع 33 مشروعًا

وتشمل المشروعات التي تم توقيع عقودها 33 مشروعًا، منها مشروعات لدرء أخطار السيول، وتصريف مياه الأمطار بمدينة نجران.

كما تشمل مشروعات لسفلتة وأرصفة وإنارة عدد من الطرق الرئيسة والمخططات السكنية. إضافة إلى تحسين وتجميل المداخل والميادين، وإعادة تأهيل عدد من الطرق.

وقال أمين منطقة نجران المهندس صالح الغامدي، إن العقود التي تنفذها وتشرف عليها أمانة نجران والبلديات التابعة تتجاوز مليار ريال.

ولفت “الغامدي” إلى أن ذلك بواسطة الدعم السخي من القيادة الرشيدة، وبمتابعة واهتمام من  أمير نجران ونائبه، ووزير الشؤون البلدية والقروية.

وأكد أن جميع المشروعات ستنفذ وفق الجداول الزمنية المعتمدة والمتعاقد عليها، وأيضًا أعلى معايير الجودة والمواصفات المعتمدة.

وتأتي هذه المشروعات في إطار جهود أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها، لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وتحسين جودة الحياة في جميع أنحاء المنطقة.

 

 

 

المصدر:

وكالة أنباء السعودية

 

مقالات ذات صلة:

“بيئة نجران” تُكثّف جولاتها الرقابية على الأسواق قبيل رمضان

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.