منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمير منطقة جازان يُدشن 3 أفرع جديدة لمصرف الإنماء

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان اليوم الأربعاء الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبد المحسن بن عبدالعزيز الفارس ومديري فروع المصرف بمنطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم.

وخلال اللقاء دشن سموه عمل ثلاثة أفرع تابعة للمصرف بكل من “حي الصفا وحي الشاطئ في مدينة جيزان ومحافظة صبيا” ،واستمع لشرحٍ مفصل حول الأعمال والخدمات المصرفية التي يقدمها مصرف النماء لأهالي منطقة جازان والمقيمين بها عبر فروعه ” رجال ونساء”، ومكائن الصرف الآلي والقنوات الإلكترونية ، وما حققه من إنجازات خلال السنوات الماضية في مجال الخدمات المصرفية وتوطين الوظائف.

وشدد الأمير على على أهمية الدور المناط بالقطاع الخاص بالشراكة مع القطاع العام في دعم عجلة التنمية في المنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز ، لتحقيق تنمية شاملة بما يلبي احتياجات المواطن ويحقق تطلعات ولاة الأمر أيدهم الله ، مجددا الدعوة لرجال الأعمال للاستثمار في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية والزراعية والترفيهية وغيرها من المجالات المتوافرة في جازان.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.