منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة عسير تطرح 15 فرصة استثمارية

0

طرحت أمانة منطقة عسير، ممثلة في بلدية محافظة خميس مشيط، 15 فرصة استثمارية عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص”، وتشمل هذه الفرص أنشطة تجارية متعددة الاستخدامات، وأنشطة سياحية ورياضية وترفيهية.

قد يعجبك.. أمانة منطقة عسير تطرح 11 فرصة استثمارية

ودعت الأمانة المهتمين بالاستثمار للاطلاع على الفرص وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق “فرص”.

وعلى جانب آخر، نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير حفلًا مهيبًا لختام برامج وأنشطة قسم الموهوبين. بحضور مدير التعليم بمنطقة عسير فهد عقالا، وعدد من ممثلي الموهبة والإبداع في جامعة الملك خالد والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

كما شهد الحفل مشاركة 21 طالبًا وطالبة من مختلف مدارس المنطقة في مجالات المشاريع البحثية في العلوم الطبية والصحية.

وتخلل الحفل تكريم الجهات التي دعمت وساندت الموهوبين، وذلك تقديرًا لدورهم في رعاية وتنمية مواهب الطلاب.

وتمّ تكريم 42 عضو هيئة تدريس بجامعة الملك خالد لإشرافهم ومساندتهم للطلبة الموهوبين في عدد من المجالات. ومكاتب التعليم لجهودها في برامج ومسابقات الموهوبين. علاوة على 124 مدرسة تميزت بالتسجيل في مختلف المسابقات والمشاريع العلمية. و8 من الطلبة الذين حققوا إنجازات محلية وعالمية و35 من طلبة الموهبة الاستثنائية، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

إنجازات مضيئة

وأشاد مدير تعليم عسير بالإنجازات المتميزة التي حققها طلاب وطالبات المنطقة في المجالات العلمية والبحثية.

كما أعرب عن فخره واعتزازه بتمثيل المملكة في معرض “آيسف 2024” من خلال طالب من المنطقة الذي حصل على المركز الثاني على مستوى العالم.

في حين أكد مدير التعليم أن تعليم عسير يسعى جاهدًا لتعزيز برامج الموهوبين ودعم الطلاب المبدعين للمشاركة في المحافل الدولية ورفع اسم المملكة عاليًا.

أمانة عسير تكرم المتميزين 

من جانبها، أوضحت رئيسة قسم الموهوبين بتعليم المنطقة أن هذا الاحتفال، يأتي للتأكيد على أهمية برامج الموهوبين. ودورها في اكتشاف وصقل مواهب الطلاب.

وأشارت إلى أن برامج القسم تشمل العديد من المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب وإعدادهم للمستقبل.

اختتم الحفل بتقديم الشكر والتقدير لجميع المشاركين والداعمين لبرامج قسم الموهوبين. وأكدت رئيسة القسم أن الجهود تتواصل لتطوير برامج الموهوبين واكتشاف المزيد من المواهب لدعم مسيرة التنمية في المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة:

هيئة تطوير عسير تطلق مبادرة لإحياء 30 قرية تراثية

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.