منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة المدينة المنورة تُنفذ 18 ألف جولة رقابية على المنشآت التجارية

نفذت أمانة المدينة المنورة وبلدياتها، خلال شهر أبريل الماضي، أكثر من 18 ألف جولة رقابية على المنشآت التجارية؛ للتأكد من التزامها بالمعايير والاشتراطات البلدية.

جهود رقابية وتوعوية

وأسفرت هذه الجولات عن إصدار 10472 إشعارًا ومخالفة؛ لضمان التزام المنشآت التجارية بالاشتراطات الصحية والبيئية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وتعكس هذه الإحصائيات حرص أمانة المدينة المنورة على تطبيق اللوائح والأنظمة البلدية بصرامة، وضمان التزام جميع المنشآت التجارية بها.

ولم تقتصر جهود الأمانة على الجانب الرقابي فقط، بل شملت أيضًا جانبًا توعويًا مكثفًا؛ حيث عملت على تدريب 1634 متدربًا في برنامج التثقيف الصحي لتوعيتهم بأهمية الاشتراطات الصحية والبيئية، وتعزيز ثقافة الالتزام بالقوانين والأنظمة.

وأكدت الأمانة عزمها على استمرار الجولات الرقابية المكثفة على المنشآت التجارية، مع مواصلة الحملات التوعوية؛ لضمان التزام جميع المنشآت بالاشتراطات البلدية.

ودعت المواطنين والمقيمين في المدينة المنورة إلى التعاون معها؛ بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى تتعلق بالخدمات البلدية أو المخالفات، عبر تطبيق “بلدي”.

تأتي هذه الجهود في إطار حرص أمانة المدينة المنورة على توفير بيئة صحية وآمنة لسكانها، وتعزيز جودة الحياة في المدينة المقدسة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.