منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة القصيم تفتح أبوابها للاستثمار في مجال الأنشطة الصحية ببريدة

0

ضمن مساعيها لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، طرحت أمانة منطقة القصيم -ممثلة في الإدارة العامة للاستثمارات- فرصة استثمارية نوعية أمام القطاع الخاص في مجال الأنشطة الصحية.

قد يعجبك.. أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل صالات تجارية ببريدة

وتتعلق الفرصة المطروحة بإنشاء وتشغيل وصيانة مستشفى متكامل بمدينة بريدة، وذلك على مساحة 22.681 متر مربع، لمدة 25 سنة.

 

كما تهدف أمانة منطقة القصيم من خلال هذه الفرصة إلى: “جذب استثمارات القطاع الخاص إلى المجال الصحي. بالإضافة إلى توفير خدمات صحية عالية الجودة لسكان مدينة بريدة.

ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في المنطقة.

 

وتأتي هذه الفرصة ضمن برامج أمانة منطقة القصيم الاستثمارية، التي تهدف إلى جذب الاستثمارات المحلية والعالمية إلى المنطقة، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وتشمل الفرصة الاستثمارية: إنشاء مستشفى بسعة 100 سرير. وتوفير جميع التخصصات الطبية. بالإضافة إلى تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

وقد حددت أمانة منطقة القصيم يوم 23 أبريل 2024م كآخر موعد لشراء الكراسة وتاريخ فتح المظاريف. كما يمكن للمستثمرين الراغبين في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الفرص الاستثمارية المتاحة في منطقة القصيم، زيارة تطبيق “فرص القصيم”.

 

كما  تعد هذه الفرصة الاستثمارية خطوة إيجابية من قبل أمانة المنطقة، حيث تؤكد على حرصها على توفير أفضل الخدمات الصحية لسكان المنطقة والفرص الاستثمارية.

تطبيق فرص القصيم

ويعد تطبيق “فرص القصيم” هو منصة إلكترونية تتيح للمستثمرين الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة، المملكة العربية السعودية.

يقدم التطبيق العديد من الخدمات للمستثمرين، من أهمها: “البحث عن الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف المجالات. بالإضافة إلى التعرف على تفاصيل كل فرصة استثمارية، مثل الموقع والمساحة والمدة الزمنية. كما يمكن التطبيق المستثمرين من تحميل الكراسات الخاصة بالفرص الاستثمارية. والتقديم على الفرص الاستثمارية إلكترونياً. كما يسهل من

متابعة حالة الطلبات المقدمة.”

كما يعد تطبيق “فرص” أداة قيّمة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في منطقة القصيم. حيث يوفر لهم معلومات شاملة عن الفرص الاستثمارية المتاحة، كما يسهل عليهم عملية التقديم على هذه الفرص.

 

مقالات ذات صلة:

أمانة تبوك تُحقق المركز الأول في مجال التحصيل خلال 2023

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.