منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة القصيم تطرح فرصة لإنشاء وتشغيل وصيانة مبنى تجاري سكني

طرحت أمانة منطقة القصيم، ممثلةً بالإدارة العامة للاستثمارات، فرصة استثمارية ضخمة أمام القطاع الخاص في مجال الأنشطة التجارية، وتتعلق هذه الفرصة بإنشاء وتشغيل وصيانة مبنى تجاري سكني في مدينة بريدة لمدة 25 عامًا، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

 

قد يعجبك..أمانة القصيم تُغلق شركة نقل بري في “بريدة” خالفت اللوائح البلدية

 

مساحة هائلة وإمكانيات واسعة

تقع الفرصة الاستثمارية المطروحة على مساحة 710 أمتار مربعة، وتتمتع بموقع متميز في مدينة بريدة؛ ما يجعلها وجهة مثالية لجذب المستثمرين.

ويمكن للمستثمرين الاستفادة من هذه الفرصة لإنشاء مبنى تجاري سكني يضم محلات تجارية ومكاتب وشققًا سكنية؛ ما يسهم في توفير احتياجات residents من السلع والخدمات، وتعزيز الحركة التجارية في المنطقة.

وتأتي هذه الفرصة الاستثمارية ضمن برامج الأمانة الاستثمارية لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، والتي تهدف إلى تنويع الاقتصاد، وخلق فرص عمل جديدة، كذلك تحسين جودة الحياة في منطقة القصيم.

شروط ومعايير

وحددت الأمانة  عددًا من الشروط والمعايير التي يجب على المستثمرين استيفاؤها للتقدم لهذه الفرصة الاستثمارية.

ويمكن للمستثمرين الراغبين في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الفرصة شراء كراسة الشروط والمواصفات من مقر الإدارة العامة للاستثمارات في أمانة منطقة القصيم.

آخر موعد للتقديم

وأعلنت أمانة منطقة القصيم أن آخر موعد لشراء كراسة الشروط والمواصفات وتاريخ فتح المظاريف هو أخر يوم 14 مايو 2024م.

 

مقالات ذات صلة:

أمانة القصيم تطرح مشروعًا ضخمًا للمنتجات الموسمية في قلب بريدة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.